بيرلو: ماذا يريدون من جاتوزو الفوز بكل مباراة مع ميلان؟

> ميلان «الأيام» متابعات

>
 دافع أندريا بيرلو عن المدير الفني الحالي للميلان "جينارو جاتوزو" مؤكدًا أنه يقوم بعمل جيد مع الفريق ، وموضحًا أن تلك المجموعة مازالت شابة ولذا لا يمكن رفع سقف الطموحات عاليًا هذا الموسم.

 وحقق ميلان إنتصارًا جيدًا على سامبدوريا في الجولة الأخيرة من السيري آ ، بنتيجة 3-2 ، وفي حال هزم جنوى في المباراة المؤجلة اليوم الأربعاء سيرفع رصيده إلى 18 نقطة ، تضعه في المركز الخامس ، بفارق 4 نقاط عن نابولي والإنتر صاحبي المركز الثاني ونقطة واحدة عن لاتسيو في المركز الثالث.

 وقال بيرلو لصحيفة لاجازيتا ديلو سبورت حول موسم وعمل زميله السابق في ميلان ومنتخب إيطاليا : "ما الذي يريدونه من جاتوزو؟ الفوز بكل مباراة! لقد شاهدت انتصار الروسونيري على السامب عبر التلفاز وأعجبت بقدرة الفريق على لعب كرة قدم جيدة ، كما أنهم أظهروا رد فعل جيد حقًا وإرادة قوية بعد التخلف بالنتيجة".

 ميلان لديه مباراة مؤجلة أمام جنوى وحصوله على النقاط الثلاث منها ، سيضعه في مركز ممتاز جدًا في جدول الترتيب .. ليس من العدل أن نطلب من تلك المجموعة الصعود إلى القمر ، هدف الروسونيري هو الفوز بمقعد مؤهل لدوري الأبطال للموسم القادم ، وسيُقاتلون حتى النهاية لمحاولة تحقيق هدفهم هذا".

 وعن تفضيله رؤية جونزالو هيجواين بجانب باتريك كوتروني ، في خط هجوم ميلان كما حدث أمام السامب ، قال بيرلو الذي رحل عن ميلان وارتدى قميص يوفنتوس صيف 2011 وعاش هناك سنوات رائعة قبل التوجه للعب في أمريكا "الكل مجرد أرقام ، ورينو الذي يعمل يوميًا مع الفريق يعرف تمامًا كيف يختار التشكيل السليم لأي مباراة أو لجزء منها".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى