بطولة إنكلترا: تغريم مساعد مدرب تشلسي على خلفية الإشكال مع مورينيو

> لندن «الأيام» أ ف ب

>
 أعلن الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم أمس الثلاثاء تغريم ماركو إياني مساعد المدرب الإيطالي لتشلسي ماوريتسيو ساري ستة آلاف جنيه استرليني (7,600 دولار) ، على خلفية الإشكال مع البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد ، في ختام مباراة الفريقين ضمن الدوري الإنكليزي الممتاز.

 وكان (إياني) قد احتفل على مقربة من مقاعد بدلاء مانشستر يونايتد بهدف التعادل (2-2) ، الذي سجله اللاعب روس باركلي في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع في مباراة الفريقين على ملعب "ستامفورد بريدج" في لندن ، في المرحلة التاسعة من الدوري .. ونهض المدرب البرتغالي بسرعة من مكانه متوجهاً إلى المدرب المساعد قبل أن يتدخل أعضاء من الجهازين الفنيين للفريقين ، بالإضافة إلى المسؤولين عن الأمن في الملعب لفض الإشكال.

 وجاء في بيان الاتحاد الإنكليزي : "تم تغريم المدرب في تشلسي (ماركو إياني) 6 آلاف جنيه استرليني ، بعد إقراره بارتكاب السلوك غير اللائق بعد تسجيل هدف تعادل فريقه في الدقيقة 96 من المباراة أمام مانشستر يونايتد في 20 أكتوبر 2018" ..
وذكّر الاتحاد مورينيو والناديين بمسؤولياتهم في أعقاب الحادثة.

 وسبق لمورينيو أن أكد أن مسألة الاحتفال المستفز على مقربة منه قد طويت ، مشيراً إلى أن المدرب ساري ومساعده إياني قد تقدما بالاعتذار منه سريعاً .. إلا أن الاتحاد الإنكليزي ، وجه لإياني في 22 أكتوبر تهمة السلوك غير اللائق .. وأكد ساري بعد ذلك بيومين أن مساعده قد أخطأ ، وأن النادي سيقبل بالعقوبة التي سيفرضها الاتحاد الإنكليزي بحقه.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى