سوادة الشعلة قاد فريقه إلى البطولة وغادرعدن للعلاج

> عدن «الأيام» شوقي عبدالكريم

>
 الكابتن جمال سوادة بعد قيادته لفريقه الشعلة إلى منصة التتويج ببطولة كأس رئيس الجمهورية للكرة الطائرة ، وبعد بذله مجهوداً كبيراً مع لاعبيه خلال فترة الاستعداد المضنية والطويلة كان خلالها يخفي معاناته مع الألم والمرض بقوة تحمل كبيرة وصبر طويل ينم عن وفاء عظيم لناديه ، حيث أكمل مهمته بكل أمانة وحب ، متوجاً جهده بتحقيق الهدف المنشود ، وهو الفوز بالبطولة على حساب صحته وعافيته.

 * هذا المدرب الإنسان والخلوق كان يتابع إجراءآت سفره للعلاج دون أن يشعر أو يحس به أحد .. وهكذا هو الكابتن جمال سوادة إنسان نزيه وصاحب عزة نفس وبدون مقدمات فاجأنا بعد ختام بطولة الكرة الطائرة ، بمغادرته إلى العاصمة المصرية القاهرة حيث يتواجد حالياً فيها للعلاج على حسابه الخاص ، إذ لم يشك معاناته لأحد ولم يجر هنا أوهناك ليبحث عن تذاكر سفر أو مساعدة ، مع أنه الأحق من غيره ممن يترددون على القاهرة بحجة العلاج.

 * الكابتن جمال سوادة من أفضل وألمع المدربين في لعبة الكرة الطائرة فهو صاحب أكبر عدد من الإنجازات الشعلاوية ، كما أنه صاحب بصمة واضحة في ثبات واستقرار مستوى وأداء فريق الشعلة واستحواذه وتربعه على عرش اللعبة ، لسنوات طوال فقد ارتبط إسمه بالفريق الشعلاوي لاعباً ومدرباً ، حيث حقق معه عدداً كبيراً من الانتصارات والنجاحات والتتويجات ، ليسجل

إسمه بحروف من ذهب في سجلات تاريخ نادي الشعلة الرياضي العريق.
 * الكابتن جمال سوادة المدرب المتميز صاحب النظرة الثاقبة والذي يعرف كيف يتعامل مع لاعبي فريقه بجدية ودراسة وقراءة الخصم بما يمتلكه من ذكاء وخبرة تدريبية طويلة ، حيث يتمكن في أصعب الظروف والمواقف ، وحتى في اللقاءآت الحساسة يستطيع السيطرة على الخصوم ليقود فريقه إلى تحقيق الإنجازات بكل هدوء وبرودة أعصاب ، فهذه الصفات دائماً ملازمة لهذا المدرب الأسمراني الداهية ، وهي ملازمة له منذ أن كان لاعباً متألقاً ، وصاحب نجومية متميزة.

 * الكابتن جمال سوادة مدرب من العيار الثقيل معروف بأخلاقه العالية حيث يحظى بحب واحترام الكل، وهو متواضع وخجول جداً ، إضافة إلى إتصافه بحسن الطباع وصدق الإبتسامة التي لا تفارق شفتيه أبداً .. ولذلك هو مدرب صاحب إسم كبير لا يهتم بما تأتيه من عروض لتدريب أي أندية لأنه لا يعمل حساباً للمادة ، كما ليس للعروض المغرية مكان عنده ، لأنه أولاً وأخيراً عاشق أبدي للأصفر ، ولا غرابة في أن يكون ناديه الشعلة مسكون في أعماقه.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى