المكلا يفوز بالمركز الأول في تصفيات بطولة ناشئي سلة المحبة والسلام

> المكلا «الأيام» فادي حقان

>
 فاز فريق نادي المكلا لكرة السلة لفئة الناشئين بالمركز الأول في اختتام منافسات التصفيات التمهيدية لبطولة المحبة والسلام للأندية لمواليد العام 2000 في تجمع المكلا التي تقام برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ومحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني والتي يشرف عليها مكتب الشباب والرياضة بالساحل ، وبتنظيم من لجنة كرة السلة بالساحل وتمويل وزارة الشباب والرياضة ، وذلك إثر فوزه في مواجهة الإياب على أرضه ، وبين جماهيره بـ 59 مقابل 49 نقطة ، والتي جرت على ملاعب الفقيد طاهر حاج باسعد.

 قدم الفريقان مستوى دون المتوقع منهما طوال الفترات الأربع ، خاصة في جانب إهدار الفرص العديدة والتمريرات ، وارتكاب الأخطاء المجانية مع ضعف في تسجيل النقاط ، خلافاً لما قدماه في مباراة الذهاب من أداء ونتيجة جميلة ، فاز فيها بصعوبة المكلا ، وكانت البداية ضعيفة، رغم تقدم المكلا في الفترة الأولى بـ 9 مقابل 6 نقاط ، والثانية 19مقابل 12 ، والثالثة 18مقابل 14 والرابعة للشعب بـ17مقابل 13نقطة .. أدار المباراة طاقم التحكيم المكون من الدولي عامر العكبري، ومساعد سعيد بايماني الصاعد علي بازياد ، وعلى الطاولة مهدي باشيخان ميقاتي وهاشم السقاف مسجلا  .. فيما كان مراقباً الكابتن أنور عبد الدائم الأمين العام المساعد للاتحاد اليمني لكرة السلة ورئيس اللجنة ومشرف البطولة.

  الجدير بالذكر أنه قد شاركت في هذه التصفيات خمسة أندية هي: المكلا والتضامن وسمعون وأهلي الغيل والشعب .. علماً أن المتأهلين سيشاركان في بطولة الجمهورية للأندية أبطال المحافظات المحررة التي ستقام في الأيام المقبلة.

من وحي البطولة
- تعد هذه البطولة الانطلاقة الحقيقية للنهوض بواقع لعبة السلة في ساحل حضرموت ، إلا أن أرضية ملاعب الفقيد طاهر باسعد لا تصلح لإقامة المباريات فيها لتشقق الأرضية وهي بحاجة إلى تأهيل من قبل إدارة النادي بمساندة مكتب الشباب والرياضة. ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى