التلال يهزم شمسان ويتوج بطلاً لتصفيات عدن لناشئي كرة السلة

> عدن «الأيام» نجيب المحبوبي

>
 إستطاع فريق ناشئة التلال عصر أمس الأحد أن يهزم فريق ناشئة شمسان بنتيجة 23-14وذلك في اللقاء الاستعراضي الذي جمعهما على أرضية ملعب نادي وحدة عدن لكرة السلة ، والذي اختتمت به تصفيات أندية عدن للناشئين لكرة السلة ، والمؤهلة لنهائيات بطولة المحبة والسلام ، التي ستجمع أبطال المحافظات المحررة في منتصف شهر نوفمبر الجاري ، والتي ستستضيفها صالة سيئون الدولية.

 وكان فريق ناشئة التلال قد خطف أولى بطاقات العبور إلى النهائيات ، فيما خطف ناشئة شمسان البطاقة الثانية أمس الأول بعد أن تجاوز الميناء في مباراة صعبة وجميلة.

 أما بالنسبة للقاء الأمس الاستعراضي فقد سعى فيه مدربا الفريقين لإشراك أكبر عدد من الناشئين ، بعد أن كانا قد حسما التأهل ولكون هذا اللقاء لا يغني ولا يسمن من جوع للطرفين ، بالإضافة لكونه بمثابة حفل تكريمي سيتم في نهايته تكريم ناشئة التلال كبطل للتصفيات وشمسان كوصيف للبطل ، نظراً لتفوق التلال على شمسان في اللقاء الذي جمعهما في التصفيات.

 وقد لُعبت مباراة الأمس الاستعراضية على شوطين فقط ، نظراً لضيق الوقت ، حيث تم في ختامها تتويج التلال بكأس بطولة تصفيات أندية عدن ، ومنحه الميداليات الذهبية المستحقة .. فيما تم تكريم شمسان بالميداليات الفضية.

 حضراللقاء كل من الدكتور محمد حسن عبد الشيخ نائب رئيس الاتحاد العام لكرة السلة ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن الكابتن نعمان شاهر ، وعضو اتحاد عام السلة الكابتن محمود العباسي ، ورئيس اتحاد كرة سلة عدن الكابتن رائد قائد والأمين العام للاتحاد أوسان الرعوي ، كما حضره من الجانب التلالي نائب رئيس النادي الأستاذ عبد الكريم عبد الله ، والأمين العام للنادي الأستاذ حسن برو ، والمسؤول المالي الأخ محمد علوي.

 من جانبه .. عبر نائب رئيس الاتحاد العام لكرة السلة الدكتور محمد حسن عبد الشيخ عن سعادته الكبيرة بنجاح تصفيات عدن مؤكداً جاهزية الاتحاد العام للنهائيات التي ستقام في سيئون ، وبعودة نشاط اللعبة من جديد ، وخصوصاً بطولة فئة الناشئين التي ستبرز نجوماً لمستقبل اللعبة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى