حكم عودة برشلونة التاريخية ضد سان جرمان يدير مباراة ريال مدريد القادمة

> مدريد «الأيام» متابعات

>
 أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) عن تعيين الحكم الألماني دينيز آيتيكن ، لإدارة مباراة ريال مدريد الإسباني القادمة ضد فيكتوريا بلزن التشيكي على ملعب سترونكوفي يوم غد الأربعاء لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات لحساب دوري أبطال أوروبا .. وسوف يحكم السيد آيتيكن للنادي الملكي للمرة الأولى حيث لم يسبق أن أدار أية مباراة من قبل كان أحد طرفيها اللوس بلانكوس.

 وكان الحكم الألماني الدولي قد أثار الكثير من الجدل قبل عامين ، حيث أدار مباراة عودة برشلونة الإسباني التاريخية ، ضد باريس سان جيرمان الفرنسي والتي أهلت النادي الكتلوني ، إلى الدور ربع النهائي من التشامبيونزليج آنذاك ، وهو لقاء الـ 6-1 وهدف سيرجي روبيرتو النجم الإسباني للبرسا في آخر ردهات المباراة.

 وشهدت المقابلة الكثير من الحالات التحكيمية المثيرة للجدل وقد قيم اليويفا أداء الحكم الألماني بشكل سيئ ، مما دفعهم لتجميده بقية الموسم ، وعدم إسناد أية مباراة من الـ 17 المتبقية في المسابقة له.

 وبدأ ريال مدريد يعود إلى المسار الصحيح مع المدرب المؤقت سانتياجو سولاري ، حيث حققوا الفوز على مليلية في كأس ملك إسبانيا ، ثم على بلد الوليد في الدوري الإسباني بهدفين نظيفين.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى