منتخبنا الأول يواصل تحضيراته للآسيوية في معسكر الرياض

> الرياض «الأيام» محمد الخميسي

>
 لليوم الثالث على التوالي يواصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم ، معسكره الخارجي بمدينة الرياض السعودية ، إستعداداً للمشاركة في النهائيات الآسيوية للمرة الأولى في تاريخه ، والتي ستقام في الإمارات في يناير العام القادم .. وقد  تلقى اللاعبون خلال الأيام الثلاث الأولى 6 حصص تدريبية ، بدأوها بتمرين مسائي يوم الأحد الماضي ، ثم بتمرينين صباحي ومسائي ، يوم أمس الأول الإثنين ، وثلاثة تمارين يوم أمس الثلاثاء.

 وكانت التمارين الماضية عبارة عن مجموعة من التمارين المتنوعة والتي هدف منها (جان كوسيان) المدرب السلوفاكي الجديد للمنتخب التعرف على إمكانيات اللاعبين الـ 25 المتواجدين في معسكر الرياض.

الجهاز الفني للمنتخب اليمني
الجهاز الفني للمنتخب اليمني

 * وأبدى المدرب السلوفاكي سعادته بتدريب المنتخب اليمني .. مشيراً إلى أنه جاء لخوض تحد جديد في قارة آسيا حيث قال : "البطولة القادمة تمثل تحدياً جديداً لي ولكم ، وعلينا العمل بروح الفريق الواحد ، حتى نظهر بشكل مشرف في هذه المنافسة".

 * بدوره .. قال قائد المنتخب الكابتن محمد إبراهيم عياش الذي تحدث بالنيابة عن اللاعبين مرحباً بالجهاز الفني الجديد ، ومبدياً سعادته بوصوله .. مؤكداً حرصه وجميع اللاعبين على الاستفادة قدر المستطاع من هذا المدرب ، لرفع الجاهزية البدنية والفنية ليكونوا عند المستوى المأمول خلال المشاركة القادمة.

 * هذا وقد باشر مدرب الحراس المصري خالد عطية تدريباته لحراس مرمى المنتخب الأربعة ، صباح يوم أمس ، بإعطائهم تمارين متنوعة لتقييم مستويات الحراس ، ومعرفة نقاط القوة ونقاط الضعف عندهم ، للعمل عليها خلال الفترة القادمة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى