خليفة يزور تدريب العميد واليوم شمسان يلاقي التلال

عدن «الأيام» نجيب المحبوبي

 زار عصر يوم أمس الأربعاء الدكتور عزام خليفة وكيل وزارة الشباب والرياضة ونجم فريق التلال ومدربه في الزمن الجميل تدريب الفريق الكروي الأول لنادي التلال الذي أقيم على ملعب الرائد الرياضي (نصر شاذلي) بحقات ، حيث يستعد فيه الفريق الأحمر لخوض أي استحقاقات كروية قادمة تحت قيادة مدربه الكابتن قيس محمد صالح.

 زيارة خليفة لم تأت بصفة رسمية ، بل لكونه كان واحداً من أعمدة النادي العميد الأحمر ، وقد أشاد بانضباط اللاعبين في التمارين وبالجهاز الفني ، وبالدور الكبير الذي تلعبه إدارة النادي من خلال بذلها قصارى جهودها من أجل خدمة شباب النادي في أصعب الظروف .. داعياً الجميع إلى بذل أقصى الجهود في سبيل رفعة مكانة ناديهم أكثر ، والإلتزام بالتدريبات ورفع إسم التلال عالياً .. مؤكداً أن تواجده اليوم معهم من أجل الوقوف مع النادي الأعرق في الوطن ، والذي يحتاج إلى وقوف كافة التلاليين إلى جانبه .. وفي ختام زيارته قام بطرح بعض الملاحظات القيمة .. كما أسدى بعض النصائح لأبنائه اللاعبين.

 * هذا ويخوض عصر اليوم الخميس التلال مباراة كروية ضد جاره شمسان في ملعب باوزير بالمعلا التابع لنادي شمسان ، وذلك في إطار استعداد الفريقين لخوض أي استحقاقات قادمة علماً أن من يقود شمسان تدريبياً إبن التلال العمدة جمال نديم الذي كانت له صولات وجولات مع التلال كلاعب ، إضافة إلى كونه كان مدرباً له أكثر من مرة ، كان آخرها في الموسم الكروي الذي أقيم قبل الحرب الغاشمة التي شنتها ميليشيات الحوثي الإيرانية في 2015م.​