ودياً.. شمسان يهزم التلال بهدفين

> عدن «الأيام» خاص

>
 تمكن فريق نادي شمسان من هزيمة شقيقه فريق نادي التلال بهدفين نظيفين في اللقاء الودي الذي جمع الطرفين عصر أمس الأول على ملعب حسين باوزير التابع لنادي شمسان بالمعلا في إطار استعدادات الفريقين لخوض أي استحقاقات قادمة .

 التلال بالرغم من خسارته إلا أنه سيطر على مجريات اللقاء لكن سيطرته لم تكن إيجابية حيث لم يستطع لاعبوه ترجمتها إلى أهداف ، حيث أضاع أحمد ماهر وعبد الرحمن ياسين وزكريا مهيوب أكثر من هدف محقق ، بينما استفاد شمسان من الفرص التي تحصل عليها ، بتمكنه من هز شباك مرمى حارس التلال شدوان سند ، من ركلة حرة في الشوط الأول ، نفذها عموري بامشموس ، فيما عزز زميله علي الهويدي النتيجة بهدف ثان في اللحظات الأخيرة من اللقاء الودي.

 هذا وكانت المباراة مثيرة مع وجود خشونة على حامل الكرة ، خرج على إثرها لاعبا التلال عبدالرحمن ياسين ورمزي محمد مصابين .. وقد سعى مدربا الفريقين لتجربة أكبر عدد من اللاعبين في اللقاء ، خصوصاً التلال الذي تولى مهمة تدريبه مؤخراً الكابتن قيس محمد صالح ، فيما واصل مدرب شمسان الكابتن جمال نديم مسلسل انتصاراته في المباريات الودية على أندية عدن بشكل عام ، وعلى نادي التلال بشكل خاص.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى