مواطن يستغيث بهيئة التفتيش القضائي ووزارة الداخلية لتطبيق أوامر قضائية

> عدن «الأيام» خاص

>
 حضر إلى مقر صحيفة «الأيام» المواطن عبدالوهاب نصر عبده المشولي، من محافظة تعز، يشكو من تجاهل جهات بعدم تنفيذها للاوامر القضائية وتوجيهات مدير شرطة تعز بشأن توقيف الاستحداث لارضه الواقعة في الخط الدائري المتصل بالشارع المودي إلى الميناء بمدينة المخاء، من قبل باسطين قاموا بالاستحواذ عليها، مطالبا في شكواه العاجلة عبر «الأيام» إلى هيئة التفتيش القضائي ووزارة الداخلية، التدخل لرفع الظلم عنه والنظر في قضيته لإنصافه، بتنفيذ الأوامر القضائية.

وجاء في شكواه: « هناك جهة تجاهلت الاوامر القضائية وتوجيهات مدير عام شرطة محافظة تعز بتوقيف الاستحداث في محل النزاع مع ملوك (س. م) وما اليها المنظورة أمام الاستئناف بتعز في الثلاث السواح والخضراء».

وأضاف: «وقد طلبنا من مدير عام شرطة تعز بإلزام الجهات التي عرقلة على إيقاف الاستحداث بموجب التوجيهات القضائية،  كون القضية في محل النزاع المنظور أمام الشعبة المدنية للهيئة السلف الذي تقف استكمال نظرها بسبب الأوضاع».

وقال: «إن قضيتي مع غرمائي وهم ورثة (م. خ.س ) لا زالت أمام محكمة استئناف تعز الشعبة المدنية الثانية وقد توقف النظر القضية والبت فيها بسبب الأوضاع في البلاد، فغرمائي استغلوا الأوضاع وقاموا بالاستحداث ليتصرفوا بأملاكنا للغير، رغم إني قابض ثابت وحافر فيها بئر، إلا أنهم استغلوا الأوضاع فقاموا بالاستحداث بالحجز بقصد تغير المعالم للضرار بي».

واختم المواطن المشولي مستغيثا بمناشدته لهيئة التفتيش القضائي، لإلزام الجهات المعنية بتنفيد الأوامر القضائية قائلا: « اغيثونا على وقف العدوان بإنصافكم للمظلوم بإلزام الجهات المعنية على تنفيذ الأوامر القضائية لإسترجاع املاكنا المنهوبة «.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى