منتخبنا للتنس يخطف لقب بطولة زوجي وفردي البطولة الآسيوية

> جدة «الأيام» خاص

>
 إستطاع لاعبا منتخبنا الوطني للتنس (نورس حسين وعبد الرحمن سعيد) ، من خطف لقب بطولة زوجي البطولة الآسيوية الثالثة لتنس الميدان للناشئين بمدينة جده التي نظمها الاتحاد السعودي للتنس بالتنسيق مع الاتحاد الآسيوي للتنس بمشاركة 32 لاعباً ناشئاً ، يمثلون عدداً من الدول الآسيوية ، خلال الفترة من 5 -9 نوفمبر 2018م ، بعد مباراة صعبة خاضاها ضد الثنائي المكون من الأردني زياد محسني والسعودي محمد سعد الدين ، حيث تمكن منتخبنا من الفوز بنتيجة مجموعتين مقابل لاشيء .. وفي منافسات الفردي تمكن لاعب منتخبنا المتألق (نورس حسين) من خطف لقب البطولة الفردية للتنس الأرضي ، بعد فوزه على اللاعب الأردني زياد محسني بمجموعتين مقابل لا شيء.

 * وفي حفل ختام البطولة تم تتويج أبطال منتخبنا للتنس الأرضي للناشئين بالكؤوس والميداليات حيث تم اعتلاء البطلين نورس وعبدالرحمن عرش البطولة الآسيوية الثالثة للتنس للفردي والزوجي .. فيما قدم ناشؤونا الآخرون وهم : عمار ياسر وبدر لؤي وأيمن عارف ويوسف ممدوح مستوى متميزاً في هذه البطولة محققين مراكز متقدمة بقيادة المدرب أحمد سيف.

 هذا وقد التقى الأخ وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ببعثة منتخبنا للتنس الأرضي ، وأقام مأدبة عشاء على شرفها وذلك بمناسبة خطف لاعبينا الأبطال للقب بطولة الزوجي ووعدهم بتكريم لائق في العاصمة عدن بمناسبة تحقيق هذا الانجاز.

 * الجدير بالذكر أن الأخ نائف البكري وزير الشباب والرياضة كان قد تحمل تكاليف إقامة المنتخب ، في مدينة جدة السعودية لمدة 5 أيام بعد انتهاء البطولة ، وذلك لأداء العمرة ، والتمتع ببرنامج ترفيهي ، كان قد تم إعداده لهم ، وقد رافق الأخ الوزير الأخ خالد خليفي مدير عام العلاقات بوزارة الشباب والرياضة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى