نيران سان سيرو تُرعب بونوتشي قبل الصدام المرتقب

> ميلان «الأيام» متابعات

>
 على ملعب سان سيرو مساء اليوم الأحد يحل يوفنتوس ضيفًا ثقيلًا على نظيره ميلان في إطار الجولة الثانية عشرة من عمر الدوري الإيطالي .. ولا شك أن موقعة سان سيرو، ستحمل بعض المشاعر الخاصة لمدافع السيدة العجوز ليوناردو بونوتشي ، حيث لعب بونوتشي ، لصالح يوفنتوس ، خلال الفترة من 2010 وحتى صيف 2017، ونجح في حصد العديد من الألقاب مع السيدة العجوز.. وفي خطوة مفاجئة قرر بونوتشي، الرحيل إلى صفوف ميلان ، في صيف 2017، بعقد يمتد لـ 5 سنوات، في صفقة بلغت قيمتها 40 مليون يورو.

 وتقابل الفريقان ، في الموسم الماضي، وبعد تقدم يوفنتوس بهدف، نجح بونوتشي في معادلة النتيجة، ليحتفل ضد فريقه السابق، مما فجر غضب جماهير البيانكونيري .. وفي الميركاتو الصيفي الماضي ، قرر بونوتشي العودة من جديد لجدران نادي السيدة العجوز ، ليرحل عن ميلان ، في صفقة تبادلية.

 وعارضت جماهير يوفنتوس ، صفقة بونوتشي ، نظرًا لرحيله عن الفريق من البداية ، بجانب احتفاله بعد تمكنه من هز شباك اليوفي .. وتعرض بونوتشي لصافرات استهجان ، خلال مبارياته الأولى مع يوفنتوس هذا الموسم ، حتى أظهر لاعبو اليوفي، بجانب المدرب ماسيميليانو أليجري ، دعمهم لبونوتشي ، كونه أصبح ضمن الفريق.

 وخرج أليجري ، عقب مواجهة لاتسيو في الدوري الإيطالي هذا الموسم ، وتحدث عن مدافعه قائلًا : "الأمر سيستغرق بعض الوقت ، لكن في النهاية الجماهير ستعفو عن ليوناردو بونوتشي".

 هذا وسيعود بونوتشي إلى ملعب سان سيرو من جديد ، مساء اليوم الأحد ، بعدما قضى موسمًا بداخله ، ومن المتوقع أن يتعرض لهتافات مسيئة وصافرات استهجان ، من جانب أنصار الروسونيري.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى