تركيز سولاري على مباراة سلتا فيجو وليس مستقبله

> مدريد «الأيام» أ ف ب

>
 أكد الأرجنتيني سانتياجو سولاري أن جل اهتمامه ينصب على المباراة ضد سلتا فيجو اليوم الأحد في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم ، رافضاً التطرق لمستقبله على رأس الإدارة الفنية لنادي ريال مدريد.

 وبموجب أنظمة الاتحاد المحلي ، سيكون النادي الملكي قبل الإثنين أمام ضرورة اتخاذ قرار بشأن ما إذا كان سولاري ، الذي عين مؤقتاً بعد إقالة جولن لوبيتيجي ، سيعين كمدرب دائم ، أو يستعاض عنه بشخص آخر.

 وكانت إدارة نادي ريال مدريد قد أقالت لوبيتيجي في 29 أكتوبر بعد سلسلة من النتائج السيئة للفريق المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا في المواسم الثلاثة الأخيرة ، وعينت مدرب الفريق الرديف (كاستيا) سولاري كبديل مؤقت ، في مهمة تحصرها أنظمة الاتحاد الإسباني بأسبوعين على الأكثر.

 وعلى الرغم من تردد أسماء عدة مرشحة لتولي تدريب ريال مدريد مثل البرتغالي ليوناردو جارديم والإسباني روبرتو مارتينيز مدرب منتخب بلجيكا ، يشكل الإبقاء على سانتياجو سولاري خياراً محتملاً لا سيما وأن الفريق حقق الفوز في المباريات الثلاث التي خاضها بإشرافه في مختلف المسابقات.

 وفي مؤتمر صحافي عشية الحلول ضيفاً على سلتا فيجو في ختام المرحلة الثانية عشرة من الليجا ، قال سولاري : "كل مباراة هي حاسمة".

 ورداً على سؤال عما إذا كان الفوز الرابع توالياً سيضمن له البقاء مدرباً للفريق الأول ، أجاب : "لا يمكننا سوى التركيز على مباراة اليوم .. أنا أركز عليها ، ويبدو لي أنه من الإيجابية بمكان أن ينصب تركيز الجميع ، بما يشمل اللاعبين ، على المباراة المقبلة .. التخطيط لفترة طويلة الأمد ليس من مهامي إذ أن دورنا نحن الذين نتواجد على مقربة من أرض الملعب هو التحضير للمباراة المقبلة بتركيز في حده الأقصى".

 وشدد سولاري على أن لاعبي الفريق تعاملوا معه بجدية وإيجابية ، موضحاً "أشعر بكل الانخراط والجدية اللذين يقدمونهما في كل مباراة".

 وتطرق سولاري إلى مهاجمه اللاعب الويلزي جاريث بيل الذي يواجه انتقادات على خلفية ضعف مساهمته التهديفية في الفترة الماضية ، قبل أن يسجل هدفاً ويصنع تمريرة حاسمة في الفوز على مضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي 5-صفر في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي.
 ونوه سولاري بقدرات جاريث بيل قائلاً : "أنا معجب به في كل مكان (على أرض الملعب) .. ما على بيل القيام به ، هو التهام الميدان كلما لعب ، كما فعل ضد فيكتوريا بلزن".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى