نيوكاسل يواصل إنتفاضته وفوز صعب لتوتنهام

> لندن «الأيام» متابعات

>
 واصل فريق نيوكاسل انتفاضته في الدوري الإنجليزي الممتاز، وحقق فوزه الثاني على التوالي على حساب بورنموث ، بينما انتهت ثلاث مباريات بالتعادل في اليوم الأول لمنافسات الجولة الثانية عشرة .. وسجل سالومون روندون هدفين في الدقيقتين 7 و40 ، ليمنح نيوكاسل بداية مثالية أمام ضيفه بورنموث ، قبل أن يقلص جيفرسون ليرما الفارق في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول ، لتنتهي المواجهة بفوز نيوكاسل بهدفين مقابل هدف ، وبتلك النتيجة واصل نيوكاسل تقدمه في جدول الترتيب ، وارتقى للمركز الرابع عشر برصيد 9 نقاط ، بينما تجمد رصيد بورنموث عند 20 نقطة في المركز السادس.

 * وفي مواجهة طغت عليها مشاعر درامية، تعادل ليستر سيتي الذي أقام مراسم تأبين لرئيسه الراحل فيتشاي سريفادانابرابها بدون أهداف مع ضيفه بيرنلي ، ليرفع أصحاب الأرض رصيدهم إلى 17 نقطة في المركز العاشر ، بينما استقر بيرنلي في المركز الخامس عشر برصيد 9 نقاط.
 * وتعادل هادرسفيلد تاون مع ضيفه ويست هام يونايتد بهدف لكل منهما ، وسجل أليكس برتشارد هدف أصحاب الأرض في الدقيقة السادسة ، قبل أن يتعادل فيليب أندرسون في الدقيقة الرابعة والسبعين .. وبقي هادرسفيلد بتلك النتيجة في المركز التاسع عشر "قبل الأخير" برصيد 7 نقاط ، بينما رفع ويست هام رصيده إلى 12 نقطة ، ليستقر في المركز الثالث عشر.

 * وبالنتيجة ذاتها تعادل ساوثهامبتون مع ضيفه واتفورد ، وسجل مانولو جابياديني هدف أصحاب الأرض في الدقيقة 20، قبل أن يتعادل واتفورد عن طريق خوسيه هوليباس في الدقيقة الثانية والثمانين .. وبتلك النتيجة رفع ساوثامبتون رصيده إلى 8 نقاط في المركز السابع عشر ، بينما تقدم واتفورد إلى المركز السابع برصيد 20 نقطة.

 * وحقق فريق توتنهام إنتصاراً صعباً أمام مضيفه كريستال بالاس بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما بملعب سيلهرست بارك وسجل هدف توتنهام الوحيد خوان فويث في الدقيقة 66 من زمن المباراة .. وبهذا الفوز إرتفع رصيد توتنهام للنقطة 27 في المركز 4 ، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند النقطة 8 في المركز السادس عشر.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى