تراشق لفظي وعبارات نابية بين سواريز وبيكيه

> برشلونة «الأيام» متابعات

>
 إستحوذ الاشتباك اللفظي ، بين المدافع جيرارد بيكيه ، والمهاجم لويس سواريز ، عقب الخسارة التي مُني بها برشلونة ضد ريال بيتيس ، على انتباه المصورين  نظراً إلى الحدة الواضحة في النقاش بين اللاعبين.

 وخسر برشلونة بـ 4 أهداف مقابل 3 على ملعبه "كامب نو"، ومع سوء الأداء الكتالوني إلا أن فرصة التعادل كانت موجودة في اللحظات الأخيرة لكن بيكيه أفسد هجمة كانت في طريقها إلى زميله أرتورو فيدال المتمركز في موقع رائع.

 صحيفة "ماركا" أكدت أن سواريز وبيكيه استخدما ألفاظاً غير لائقة في نقاشهما الحاد عقب صافرة النهاية، وأن ليونيل ميسي قائد الفريق كان قريباً منهما لكنه آثر المشاهدة دون تدخل .. وقد التقطت عدسات الكاميرات ، حديثًا بين أرتورو فيدال وجيرارد بيكيه ، حول طلب الأول تمرير الكرة ، أبرزت نقاشاً حاداً بين لويس سواريز وبيكيه.

 ووفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية ، فإن سواريز كان غاضبًا للغاية عقب إطلاق صافرة نهاية المباراة، وأخرج إحباطه على زميله ، مشيرة إلى أنه وجه تحذيرًا شديد اللهجة إلى بيكيه ، حيث قال سواريز لبيكيه : "الآن أنت تريد أن توبخني من أجل تمريرة ، رجاء لا تعبث معي". 

 وتدارك بيكيه الموقف ، ورد سريعًا : "حسنًا ، هذا كل شيء".

 وهذه هي الهزيمة الثانية لبرشلونة في الليجا خلال 12 جولة لعبها ، لكنه لا يزال في صدارة الجدول بـ 24 نقطة ، متفوقاً على كل من : أتلتيكو مدريد وإشبيلية وألافيس بنقطة واحدة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى