اليوم الشعب والمكلا في لقاء تحديد البطل والتلال وشمسان على البرونز

> سيئون «الأيام» خاص

>
 ستكون اليوم صالة الشهيد بامعبد بسيئون حاضنة لختام منافسات نهائيات بطولة المحبة والسلام لكرة السلة ، وذلك عندما يلتقي فريقا المكلا وشعب حضرموت ، في لقاء ناري سيسمي البطل ووصيفه ، بعد أن حقق كل منهما يوم أمس إنتصاره الرابع على التوالي ، حيث تمكن المكلا من الإطاحة بالتلال وإبعاده عن المنافسة بعد فوزه عليه ،  فيما واصل شعب حضرموت عروضه القوية واكتسح شبام ، كما تمكن شمسان الفوز على هلال السويري ليكون على موعد اليوم مع منافسة على المركز الثالث عندما يلتقي بجاره التلال.

 لقاء الأمس بين المكلا والتلال والذي أقيم صباحاً كان واحداً من أبرز منافسات البطولة حيث استطاع من خلاله المكلا القضاء على أحلام التلال في المنافسة على اللقب ، حيث كانت نتيجة اللقاء النهائي ( 69 - 62 ) لصالح المكلا ، حيث تعتبر هذه الخسارة الثانية للتلال ، الذي سيلتقي صباح اليوم مع شمسان في المنافسة على المركز الثالث ، فيما سيكون اليوم المكلا على موعد ناري مع جاره شعب حضرموت في لقاء سيحدد هوية بطل البطولة .. وقد شهدت فترات المباراة الأربع منافسة مثيرة بين الطرفين ، وكانت الفترة الأولى لصالح المكلا بنتيجة ( 15 - 8 ) وفي الفترة الثانية عاد التلال للمنافسة وحسمها لصالحه بنتيجة ( 19 - 14 ) ، وفي الفترة الثالثة واصل التلال تفوقه وكسبها لصالحه بنتيجة ( 20 - 14 ) ، ولكن في الفترة الرابعة عاد المكلا وفرض هيبته وحسمها لصالحه بنتيجة ( 26 - 15 ) وذلك بعد أن استغل لاعبوه الأخطاء التلالية في التغطية الدفاعية ليرفع المكلا رصيده إلى 8 نقاط .. أدار اللقاء الدولي عامر العكبري وعدنان أبوبكر وعبدالله شامس وعلى الطاولة سالم جود مسجلاً وزاهر الأغبري (ميقاتي 24 ثانية) وعبدالله الحجلة ميقاتياً ، وراقبه عبد العزيز بن خبران.

 * وفي اللقاء الثاني واصل شعب حضرموت إنتصاراته بتحقيق الفوز الرابع على حساب شبام بنتيجة ( 69 - 38 ) ليرفع رصيده إلى 8 نقاط فنية ، فيما رفع شبام رصيده إلى 4 نقاط فنية من 4 خسائر .. وفي اللقاء الثالث تمكن شمسان من الفوز على هلال السويري بنتيجة ( 50 - 36 ) ليرفع رصيده إلى 6 نقاط ، من فوزين وخسارتين بينما الهلال رفع رصيده إلى 4 نقاط من 4 خسائر .. هذا وتختتم اليوم الإثنين منافسات البطولة التي تقام بدعم ورعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ، حيث يلتقي في اللقاء الأول شعب حضرموت والمكلا ، وهي أول مباراة ، وسيحدد فيها البطل والوصيف لكون الفريقين فازا في جميع مبارياتهما ، والفائز سيكون البطل ، والخاسر الوصيف ، فيما سيلتقي هلال السويري بشبام بلقاء تحصيل حاصل ، وفي اللقاء الثالث يلتقي شمسان والتلال في لقاء سيحدد صاحب المركز الثالث ، وسيتم في الختام تكريم أبطال البطولة بالكؤوس والميداليات الملونة والحوافز المالية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى