الإمارات تحقق الفوز على حساب منتخبنا الوطني الأول

> دبي «الأيام» خاص

>  حقق منتخب الإمارات لكرة القدم فوزه الأول بعد ثلاث مباريات خلت من الانتصارات ، وذلك بعد تخطيه منتخبنا الوطني بهدفين مقابل لا شيء ، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما أمس الثلاثاء في دبي ضمن تحضيراتهما لنهائيات كأس آسيا 2019.
 وافتتحت الإمارات التسجيل بعد عرضية من اسماعيل الحمادي إلى سيف راشد الذي حقق باكورة أهدافه الدولية من خلال تسديدة قوية سكنت شباك مرمى حارس منتخبنا محمد عياش (20).

وكان سيف راشد (24 عاماً) يخوض مباراته الدولية الثانية بعد مشاركته أمام بوليفيا (صفر-صفر) في 16 نوفمبر الحالي ، والتي استدعاه إليها المدرب الإيطالي ألبرتو زاكيروني ، بعد تألقه مع فريقه الشارقة متصدر ترتيب الدوري المحلي .. وعلى غرار سيف راشد ، سجل علي سالمين (23 عاماً) أول هدف دولي له ، بعد 9 مباريات خاضها ، عزز به تقدم الإمارات أمس أمام منتخبنا اثر تمريرة من علي مبخوت (66) .. وهو الفوز الأول للإمارات ، منذ تفوقها على لاوس 3-صفر في سبتمبر الماضي ، قبل أن تخسر أمام فنزويلا صفر-2 ، وتتعادل مع هندوراس 1-1، وتتعادل سلباً مع بوليفيا الأسبوع الماضي.


 * وقد أبدى المدرب الإيطالي زاكيروني رضاه عن الأداء الإماراتي بقوله : "على رغم آخر 15 دقيقة من الشوط الأول ، التي عجز فيها اللاعبون ، عن إيجاد الحلول اللازمة والمساحات .. سجلنا هدفاً مبكراً عبر سيف راشد ، ثم لم نلعب بشكل جيد وهبط إيقاع المباراة قبل أن يتحسن في الشوط الثاني حيث عدنا للتحكم باللقاء وسجلنا الهدف الثاني وصنعنا الكثير من الفرص".

 * من جهته .. قال مهاجم منتخبنا علاء الصاصي : "راضون عن المستوى الذي قدمناه أمام الإمارات رغم الخسارة لقد لعبنا مباراتين من العيار الثقيل في خمسة أيام بعد الأولى أمام السعودية  وخسرناها بهدف ، ورغم ذلك كان الأداء جيداً ، مقارنة بالابتعاد لفترة طويلة عن خوض المباريات الودية".

 * هذا وتستضيف دولة الإمارات نهائيات كأس آسيا 2019 بين الخامس من يناير والأول من فبراير ، وتخوض منافسات المجموعة الأولى مع البحرين وتايلاند والهند ، بينما يخوض منتخبنا الوطني منافسات المجموعة الرابعة مع إيران والعراق وفيتنام.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى