كارتيرون: لا نحتاج لطبيب نفس .. وأسعى لمصالحة 60 مليوناً

> أبو ظبي «الأيام» متابعات

>
 أكد الفرنسي باتريس كارتيرون ، مدرب الأهلي المصري ، أنه يحترم الوصل الإماراتي ، قبل مواجهة الفريقين غدًا الخميس ، في إياب ثمن نهائي البطولة العربية للأندية.

 وقال كارتيرون ، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي : "سنحاول إظهار المستوى الحقيقي للأهلي ، لم نتهاون أمام الوصل في مباراة الذهاب ، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 .. لقد
عانينا من بعض الظروف الخاصة ، منها تفكيرنا في نهائي دوري أبطال أفريقيا .. الأهلي يعاني حاليًا من بعض الغيابات ، لكن البدلاء لديهم القدرة على تعويض أي نقص في الصفوف".

 وأضاف قائلاً : "جئنا إلى دبي ، وهدفنا التأهل إلى دور الثمانية في البطولة العربية ، لتعويض فقدان لقب دوري الأبطال أمام الترجي التونسي ومصالحة الجماهير .. الروح القتالية غابت عن الأهلي في ملعب رادس ، بسبب ظروف خاصة أحاطت بالمباراة ، لكن كرة القدم لا تتوقف ، يجب استغلال الأوقات الصعبة في تحسين الوضع ، رغم شعورنا بالإحباط ، يجب علينا النسيان والبناء من جديد".

 واختتم : "لا نحتاج إلى الاستعانة بأطباء نفسيين لتجهيز اللاعبين ، لدي شهادات في الإعداد النفسي ، وقادر على إخراجهم من حالة الإحباط ، المهم فقط التركيز على مباراة اليوم".
 وأتم : "لا أشعر بأي ضغوط بسبب تهديدات بالإقالة كما يتردد ، لأنها طبيعة المهنة ، تشرفت بتدريب الأهلي ، والذي يملك 60 مليون مشجع ، بالتأكيد لن أظل في منصبي للأبد".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى