المدسم والثمير يواصلان مسلسل التعادلات في مجموعتها الأولى

> الضالع «الأيام» رائد علي شايف

>
 حسم التعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة نتيجة مباراة أمس السبت التي جمعت مجد المدسم مع نادي الثمير الرياضي القادم من ردفان ضمن منافسات المجموعة الأولى لدوري شهداء الضالع لكرة القدم الذي ينظمه مجلس مدينة الضالع بدعم وتمويل سخي من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في إطار أنشطة وفعاليات عام زايد 2018م .. وقد تمكن لاعبو الثمير من إحراز التقدم مبكراً بهدف لاعبهم نواف اللحجي ، لكن رد تلاميذ الكوتش خليل العلوي كان سريعاً إذ منحهم ا محمد صالح حيدره هدف العودة إلى أجواء المباراة لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي.

 وفي الشوط الثاني لم تتغير نتيجة الشوط الأول رغم المحاولات الجادة للفريقين لكن أيا منهما لم يتمكن من هز شباك الآخر لينتهي اللقاء بالتعادل 1-1 ليرتفع بذلك الرصيد النقاطي لهما إلى نقطتين من تعادلين ، وهذا هو التعادل الثالث على التوالي في المجموعة الأولى ، دون أن يسجل أي فريق حتى الآن الفوز الأول في هذه المجموعة بانتظار لقاء المدينة وحالمين اليوم الأحد في محاولة كسر حاجز التعادلات والظفر بالنقاط الثلاث كاملة .. أدار المباراة بليل محمد حيدرة ومحفوظ العامري ومحمد منصور والحكم الرابع علي الجعدي ، وراقبها مجيب سيف.

 - تعرض حارس مرمى الثمير لإصابة قوية بعد لعبة مشتركة مع زميله من الفريق المنافس أسعف على أثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج .. سلامات يا كابتن.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى