طاهر وجزاو وخالد أبطالاً لسباق "30 نوفمبر" لاختراق الضاحية

> عدن «الأيام» خاص

>
 تمكن العداء طاهر محمد سعيد من مديرية المنصورة من خطف المركز الأول لسباق اختراق الضاحية ، التي نظمته القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في العاصمة عدن ، في إطار الفعاليات الاحتفالية بالذكرى 51 لعيد الاستقلال الـ "30 من نوفمبر" المجيد ، فيما حل سعيد جزاو ، وخالد جامع من مديرية التواهي في المركزين الثاني والثالث.

 وقد شارك في السباق 200 عداء من مختلف مديريات العاصمة عدن من اللاعبين الممارسين ، إضافة إلى الهواة ، حيث امتد السباق من كورنيش الشهيد جعفر محمد سعد بخورمكسر وحتى الوصول إلى ساحة الجندي المجهول في نادي الميناء بالتواهي .. وفي ختام السباق قام اللواء أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي عضو هيئة الرئاسة بتكريم أصحاب المراكز الأولى في السباق.

 من جانبه .. أشاد ميثاق صالح مدير إدارة الشباب والرياضة في القيادة المحلية بالعاصمة عدن بالأخ رئيس القيادة المحلية للمجلس في العاصمة عدن الدكتور عبدالناصر الوالي ، لرعايته هذه الأنشطة الرياضية ، شاكراً قيادة المجلس الانتقالي على تكرمها أمس بالحضور لتكريم الفائزين في سباق الضاحية .. وقد حضر هذا التكريم عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي العميد ناصر السعدي ، ورئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في العاصمة عدن د . عبدالناصر الوالي ، والأخ محمد الغيثي نائب رئيس دائرة العلاقات الخارجية بالمجلس ، ومدير عام مديرية التواهي عبدالحميد الشعيبي.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى