شباب أكتوبر إلى نهائي بطولة الاستقلال بشبوة

> عتق «الأيام» عادل القباص

>
 خطف شباب أكتوبر أولى بطاقتي اللقاء النهائي لبطولة الاستقلال 30 نوفمبر بعد الفوز على الكفاح بهدف وحيد ، وذلك في اللقاء الذي احتضنه ملعب الفقيد ناصر الخليفي بعتق ، والذي يحتضن منافسات البطولة التي تقام برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري وتشارك فيها أندية الدرجة الثالثة بمحافظة شبوة.

 المباراة كانت مصيرية وهامة ولا تقبل القسمة على إثنين ولكن الشوط الأول لم يشهد أي خطورة لينتهي سلباً ، وفي الشوط الثاني ساد الحماس والندية وفيه استطاع نجم صقر تعز سابقاً وقائد شباب أكتوبر صبري عبد الله عبيد أن يرسل كرة جميلة باتجاه طويل القامة والهداف عبدالله عوله ، والذي لم يكن في يومه ، ولكن شقيقه رائد عوله استطاع أن ينقذ شقيقه وفريقه ليسجل هدفاً جميلآ في د 13 بعد تمريرة ذكية من لاعب الخبرة القائد صبري عبيد وسط فرحة الجماهير وكان هو الهدف الذي أهل (شباب أكتوبر) لأول مرة إلى نهائي البطولة.

 وعقب انتهاء اللقاء قام الأخ عبد الله صالح حبتور نائب مديرعام مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة بتسليم نجم المباراة وجدي علي الحفيدي من فريق الكفاح جائزة الفقيد ناصر الخليفي المقدمة من مؤسسة باجمال للخدمات العامة .. هذا ويلعب اليوم الإثنين (تضامن عتق وطليعة حبان) على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى