منتخب صيرة يكتسح الشعب ويتأهل إلى نهائي بطولة مديريات عدن

> عدن «الأيام» خاص

>
 بجدارة واستحقاق تأهل منتخب صيرة لكرة القدم للاعبين القدامى بقيادة المدرب مختار محمد حسن إلى المباراة النهائية لبطولة قدامى الفرق الشعبية لمديريات العاصمة عدن ، التي تقام بمناسبة عيد الاستقلال المجيد 30 نوفمبر تحت رعاية مدير عام مديرية خورمكسر ناصر الجعدني ، والتي تقام منافساتها على ملعب المعهد التجاري بخور مكسر ، بعد الفوز عصر أمس في مباراة نصف النهائي على فريق الشعب القادم من مديرية البريقة بسبعة أهداف مقابل هدف.

 المباراة ومنذ بدايتها شهدت سيطرة كبيرة لمنتخب صيرة على الملعب ، وسرعان ما سجل المهاجم قاسم الخلاقي هدف التقدم ، وفي غفلة من المدافعين استطاع مهاجم فريق الشعب (علوي) من تسجيل هدف التعادل ، وهذا الهدف جعل منتخب صيرة يعيد ترتيب الصفوف ، لتعود السيطرة مجدداً ، ومنها سجل قاسم الخلاقي وفوزي بدر هدفين متتاليين لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب صيرة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 وفي الشوط الثاني بدأ منتخب صيرة الهجوم مباشرة وسط تراجع كبير لفريق الشعب الذي ساهم في تعاظم القدرة الهجومية لمنتخب صيرة ، الذي سجل أربعة أهداف متتالية عبر اللاعبين فوزي بدر (هدفين) وقاسم خلاقي وسالم معرج ، لتنتهي المباراة بفوز كبير لمنتخب صيرة كان قوامه سبعة أهداف مقابل هدف ، وبهذا الفوز يتأهل صيرة لملاقاة منتخب دار سعد في المباراة النهائية التي ستقام عصر الخميس القادم على ملعب المعهد التجاري بخور مكسر .. وقد قاد المباراة الحكم الدولي أحمد الوحيشي .. وراقبها عبد الله عوض .

 الجدير بالذكر أن البطولة شهدت مشاركة 12 فريقاً ، وزعت على ثلاث مجموعات ، حيث ضمت المجموعة الأولى فرق : (خورمكسر ، منتخب صيرة ، والشيخ عثمان) ، فيما ضمت المجموعة الثانية : (القاهرة ، المنصورة ، وجلاء خورمكسر) ، أما المجموعة الثالثة فقد ضمت : (دار سعد ، القلوعة ، صيرة ، والمعلا) ، فيما تألفت اللجنة المشرفة على البطولة من الإخوة : عبدالله عوض الزامكي (رئيساً) وعضوية أبو قاسم الباخشي وأيمن عبد الواحد وفتحي العوذلي.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى