الميناء يحرز بطولة الاستقلال للكاراتيه بلحج والشرارة ثانياً والشعلة ثالثاً

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري

>
 توج لاعبو فريق نادي الميناء بالمركز الأول وكأس بطولة الاستقلال للكاراتيه ، التي نظمها مكتب الشباب والرياضة بمحافظة لحج ، بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لعيد الاستقلال الوطني المجيد (الثلاثين من نوفمبر) أمس الأحد ، والتي شاركت فيها خمس فرق من أندية : الميناء والشعلة وشمسان (من عدن) ، والشرارة من لحج والفجر الجديد من أبين .. فيما أحرز فريق الشرارة المركز الثاني وفريق الشعلة المركز الثالث .. وقد قام كل من الأخ رائد عوض صالح مدير عام مكتب الشباب والرياضة والأخ أنيس العجيلي مدير عام مديرية الحوطة ، بعد اختتام البطولة بتسليم كؤوس البطولة والميداليات الملونة والشهادات التقديرية للفرق الحائزة على المراكز الثلاثة الأولى.

 * وفي تصريح أدلى به لـ «الأيام» الأخ مدير عام مكتب الشباب والرياضة بلحج ، قال فيه : "إن هذه البطولة نظمت بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال الوطني 30 نوفمبر في الذكرى الحادية والخمسين برعاية كريمة من الأخ أحمد عبدالله تركي محافظ المحافظة .. وأن الهدف أيضاً منها هو إحداث حراك رياضي في مختلف الألعاب ، وكذا إعادة الروح إلى رياضة لحج العريقة بعد الركود التي أصابها ، ومن أجل الاستعداد للبطولات القادمة". 

 * هذا وقد تمنى الأخ الكابتن حسني ناصر زنبيل رئيس فرع اتحاد رياضة الكاراتيه بمحافظة لحج أن تكون هذه البطولة فاتحة خير لبطولات قادمة إن شاء الله ، ليس في رياضة الكاراتيه وحسب ، بل في كل الألعاب المعروفة والتي تمارسها أندية المحروسة لحج .. مشيراً إلى أن هناك خمس فرق شاركت في البطولة وهي الميناء والشعلة وشمسان من عدن والشرارة من لحج والفجر الجديد من أبين .. منوهاً إلى أن كل فريق من هؤلاء شارك في أوزان 30 ك و35 ك و40 ك و45 ك و50 ك و55 ك و60 ك بهدف إعطاء الفرص لكل الفئات العمرية للمشاركة في البطولة من أجل اكتشاف المواهب لتهيئتها للمستقبل.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى