رسمياً.. محمد عياش في صفوف بشمركة أربيل الكردستاني

> بغداد «الأيام» خاص

>
 تعاقدت یوم أمس الأحد ، وبشكل رسمي الهيئة الإدارية لنادي بيشمركة أربيل الكردستاني ، المشارك في دوري إقليم كردستان لكرة القدم ، مع حارس وقائد منتخب بلادنا لكرة القدم (محمد إبراهيم عياش) للعب في صفوفه للموسم 2018-2019 ، ليصبح عياش اللاعب اليمني الثاني الذي يلعب في صفوف الفريق الكردستاني إلى جانب اللاعب أحمد الصادق ، الذي كان قد تعاقد مع إدارة هذا النادي في الأسبوع الماضي.

 وقد عبر عياش عن سعادته البالغة بالإنضمام لفريق نادي بيشمركة أربيل لكرة القدم ، والذي يمتلك مجموعة من اللاعبين الجيدين ، ويحتل حالياً المركز الثاني في الدوري بفارق نقطة واحدة عن صاحب الصدارة .. متمنياً أن يوفقه الله في الظهور بصورة جيدة في رحلته الاحترافية الجديدة.

 وكان قد جاء اختيار عياش للعب في صفوف النادي البشمركي عبر مدرب حراس الفريق الكابتن كاوا إبراهيم الذي سبق وأن كان في اليمن حيث تولى مهمة تدريب حراس مرمى نادي التلال ضمن الجهاز الفني الذي كان يقوده المدرب العراقي المعروف أكرم سلمان حيث أكد (كاوا إبراهيم) أن عياش يعتبر من أفضل حراس المرمى في اليمن.

 الجدير بالذكر أن عياش كان أحد نجوم (منتخب الأمل) الذي حل وصيفاً في بطولة آسيا عام 2003 والذي تأهل إلى نهائيات كأس العالم للناشئين ، كما سبق له وأن لعب كحارس مرمى فريق نادي هلال الحديدة ، واحترف في صفوف فريق نادي السويق العُماني.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى