بايرن يفاضل بين فينجر وزيدان كبديل محتمل لكوفاتش

> برلين «الأيام» أ ف ب

>
 يدرس نادي بايرن ميونيخ حامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم ، إحتمال اللجوء إلى أحد الفرنسيين أرسين فينجر أو زين الدين زيدان ، كخلف محتمل للكرواتي نيكو كوفاتش على رأس الإدارة الفنية للفريق ، بحسب ما كشفت صحف ألمانية أمس الإثنين.

 وحقق بايرن بطل البوندسليجا في المواسم الستة الأخيرة نتائج مخيبة مع كوفاتش الذي تولى مهامه بدءاً من مطلع الموسم آخرها التعادل مع ضيفه فورتونا دوسلدورف 3-3 السبت الماضي في المرحلة الثانية عشرة من الدوري المحلي حيث يجد الفريق البافاري نفسه حالياً في المركز الخامس في الترتيب بفارق تسع نقاط عن المتصدر بوروسيا دورتموند .. لكن الصحف روجت لبدائل خلفاً للمدرب السابق لاينتراخت فرانكفورت.

 وأشارت صحيفة "بيلد" الواسعة الانتشار إلى أن فينجر (69 عاماً) هو "الإسم الأكثر تداولاً على المستوى الداخلي" في بايرن ، علماً أن الفرنسي المخضرم لا يزال غير مرتبط بنادٍ ، منذ رحيله عن أرسنال في نهاية الموسم الماضي ، في ختام مسيرة مع النادي الإنكليزي إمتدت 22 عاماً.
 وذكرت "كيكر" أيضا إسم فينجر ، وأضافت إليه إسم مواطنه زيدان (46 عاماً) الذي اختار أيضاً في نهاية الموسم الماضي ، الرحيل عن ريال مدريد الإسباني ، بعدما قاده لسلسلة ألقاب أبرزها ثلاثية متتالية في دوري الأبطال.

 وبحسب التقارير ، يجد بايرن نفسه أمام خيارين أحدهما - زيدان - أظهر علو كعبه كمدرب في الأعوام الأخيرة بعدما كان أحد أبرز نجوم التاريخ الحديث للعبة ، وآخر قاد أرسنال في مطلع مسيرته معه إلى ألقاب منها الدوري الإنكليزي الممتاز ثلاث مرات ، قبل أن يتراجع على صعيد الألقاب ، ويفشل الفريق في آخر موسمين معه في التأهل لدوري الأبطال.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى