الشمايتين بتعز تحتفي بعيد الاستقلال والعيد الوطني الإماراتي

> تعز «الأيام» صلاح الجندي

>
 قال وكيل محافظة تعز، محمد عبدالعزيز الصنوي، «إن ذكرى الـ 30 من نوفمبر مثلت لحظة فارقة في حياة اليمنيين في ظل خروج آخر جندي بريطاني من أراضي جنوب اليمن.. وقدم التهاني للقيادة السياسية لليمن بمناسبة عيد الـ 30 من نوفمبر المجيد». 

وهنأ الصنوي خلال كلمة ألقاها بالحفل الخطابي الذي نظمته السلطات المحلية، بمديرية الشمايتين بمحافظة تعز، وبتمويل الهلال الأحمر الإماراتي السبت الماضي بالذكرى الـ 51 لعيد الاستقلال، والذكرى الـ 47 للعيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، كما هنأ قيادة السياسية لدولة الإمارات العربية والشعب الإماراتي بذكرى العيد الوطني الـ47 لدولة الإمارات، والذي جاء متزامناً مع احتفالات شعبنا اليمني بالذكرى الـ51 للاستقلال ،شاكراً الهلال الأحمر الإماراتي لما يقدمه من مشاريع خدمية في محافظة تعز، بما في ذلك مديريات الحجرية.

من جانبه تحدث مدير مديرية الشمايتين، عبدالعزيز الشيباني، عن التضحيات التي قدمت في سبيل طرد الاستعمار البريطاني من الجنوب، والتي انطلقت شرارتها من جبال ردفان، بقيادة المناضل البطل راجح «لبوزه ورفاقه».

وثمن الشيباني الأعمال الإنسانية والخدمية التي ينفذها الهلال الأحمر الإماراتي في سبيل التخفيف من معاناة المواطنين، مشيداً بالدور الكبير والمحوري لدولة الإمارات العربية المتحدة على الصعيد العسكري والسياسي منذ انطلاق عاصفة الحزم بقيادة المملكة العربية السعودية.

وأشار العقيد أمين الأكحلي قائد قطاع الحجرية التابع للواء 35 مدرع «بأن هذه المناسبات الوطنية هي محطات نستلهم منها دروس وعبر، نستشعر فيها عظمة هذه المناسبات لنتأمل للمستقبل المنتظر.. وبدروه تحدث د. هشام الحمادي منسق الهلال الأحمر الإماراتي في الحجرية بالاحتفال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى