صحيفة الأيام - اليوم خورمكسر والمنصورة وغداً المعلا والبريقة في بطولة الدوري المدرسي

اليوم خورمكسر والمنصورة وغداً المعلا والبريقة في بطولة الدوري المدرسي

عدن «الأيام» خاص

 يلتقي صباح اليوم الأربعاء على ملعب الفقيد باوزير التابع لنادي شمسان بالمعلا منتخبا خورمكسر والمنصورة في افتتاح الدور الثاني من بطولة الدوري المدرسي لمنتخبات مديريات عدن للتعليم الثانوي التي تنظمها إدارة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم محافظة عدن ممثلة بالقسم الرياضي ، وبرعاية الهلال الأحمر الإماراتي .. ومن المتوقع أن تكون المباراة قوية ومثيرة كون الفائز منهما سوف يتأهل للمباراة النهائية ، كما أن كل الأوراق مكشوفة ما بين المنتخبين ، فكلاهما يعرف الآخر ، وعلى دراية تامة بمكامن قوته وضعفه.

 ويطمح الكابتن حسين الحريري مدرب منتخب خور مكسر إلى التأهل إلى النهائي وخطف لقب البطولة ، ولكنه سيواجه عقبة منتخب المنصورة القوي الذي تأهل كأول المجموعة الأولى بعد أن فاز على الشيخ عثمان ودارسعد وتعادل مع البريقة ، ما يشكل تهديداً حقيقياً لطموحات الحريري ولاعبيه.

 * أما في المباراة الأخرى من الدور ذاته فستجمع بين الأقوياء (المعلا والبريقة) وهو لقاء ينبئ بصراع محتدم ، على خطف البطاقة المؤهلة إلى المباراة الختامية للبطولة نظراً لثقل وزن المنتخبين وتاريخهما الحافل في البطولات المدرسية .. ويأمل مدرب منتخب البريقة الكابتن صالح بالليل أن يفجر مفاجأة قوية في هذه المباراة ومواصلة عروضه القوية في البطولة لخطف بطاقة التأهل إلى النهائي ، وإيقاف سلسلة إنتصارات منتخب المعلا في معانقة لقب كأس البطولة.​