منتخبنا الأول يواجه فلسطين وطاجكستان وباكستان بالدوحة إستعداداً للآسيوية

> الدوحة «الأيام» ناصر الحربي

>
 يختبر منتخبنا الأول لكرة القدم جاهزيته قبيل خوضه منافسات نهائيات كأس آسيا بأربع مواجهات يلعبها خلال إقامة معسكره المرتقب في العاصمة القطرية الدوحة في هذا الشهر ..

وأشار الدكتور حميد شيباني أنه ضمن المرحلة الأخيرة لاستعداد المنتخب اليمني لمنافسات نهائيات كأس آسيا المقرر إقامتها في الإمارات في الفترة من 5 يناير وحتى 1 فبراير المقبلين، فقد تم التنسيق لإقامة أربع مواجهات خلال المعسكر الذي يبدأ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر ، ويستمر حتى موعد النهائيات الآسيوية.

 وفي توضيح لموقع الكأس أشار المنسق الإعلامي للمنتخب اليمني محمد الخميسي إلى أن ثلاث من المواجهات الأربع ، قد تأكد إقامتها، وهي توالياً أمام منتخبات طاجكستان يوم 9 ديسمبر الجاري ، وباكستان يوم 15 ديسمبر ، وفلسطين يوم 20 ديسمبر ، فيما المواجهة الرابعة المقرر إقامتها يوم 29 ديسمبر أيضاً أمام أحد المنتخبات الآسيوية لم يتم تأكيدها بعد.

 ويأتي المعسكر المهم في إطار الدعم الكبير الذي يقدمه الاتحاد القطري لكرة القدم للإتحاد اليمني والكرة اليمنية التي تعيش أوضاعاً غير مستقرة ، جراء تداعيات الحرب الدائرة في اليمن،
وتجدر الإشارة إلى أن منتخبنا سيخوض منافسات الاستحقاق القاري بداية من دور المجموعات ضمن المجموعة الثانية القوية التي تضمه مع منتخبات العراق وإيران وفيتنام.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى