إنطلاق دوري الشهيد خالد الجنيدي لمديريات العاصمة عدن في ذكراه الرابعة

> عدن «الأيام» مناف السلامي

>
 إنطلقت عصر أمس على ملعب الهوكي بكريتر عدن فعاليات دوري الشهيد خالد الجنيدي في ذكرى استشهاده الرابع ، بتنظيم من قبل لجنة الشهيد خالد الجنيدي للتصعيد الثوري للتحرير والاستقلال ، بإقامة مباراتين كرويتين بين (فريق الشهيد صالح متاش) من كريتر و(فريق الفقيدة زهرة صالح) من التواهي وقد انتهت الأولى بفوز فريق الشهيد صالح متاش بضربات الترجيح 3 - 2 ، وفي المباراة الثانية تفوق فريق الشهيد نصر البتول من البريقة على فريق الشهيد حسين اليافعي من المعلا بنتيجة 2 - 0.

 * هذا وستقام عصر اليوم الثلاثاء مباراتان ، وذلك في إطار نفس البطولة ، وعلى نفس الملعب ، حيث سيلتقي في المباراة الأولى : (خور مكسر ودار سعد) ، وفي المباراة الثانية: (المنصورة والشيخ عثمان) .. أما عصر يوم غد الأربعاء فسيلتقي الفائزان من مباراتي أمس الإثنين وهما (كريتر والبريقة) ، فيما سيلتقي الخميس الفائزان من مباراتي اليوم الثلاثاء ، على أن تقام المباراة النهائية عصر يوم السبت القادم.

 * الجدير بالذكر أنه بعد انتهاء مباراتي أمس الإثنين تم مصافحة لاعبي الفرق الأربع من قبل الضيوف الحاضرين ، الذين كان في مقدمتهم القائد البارز في المقاومة الجنوبية (أبو همام والإبن الأكبر للشهيد خالد الجنيدي ورئيس لجنة التصعيد القيادي الجنوبي (أنور اسماعيل) والقيادي نبيل عامر ، وأعضاء اللجنة العليا للجنة الشهيد الجنيدي ، والقيادي في نقابة المعلمين الجنوبيين الأستاذ حسين الجعدني .. وقد حضر المباراتين حشد كبير من أحرار الجنوب ومحبي الشهيد خالد الجنيدي.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى