اليوم.. المعلا والمنصورة في اختتام البطولة المدرسية

> عدن «الأيام» خاص

>
 تختتم عصر اليوم الثلاثاء على ملعب الفقيد (باوزير) التابع لنادي شمسان بالمعلا فعاليات البطولة المدرسية الخاصة بمنتخبات مديريات محافظة عدن التي نظمتها إدارة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم محافظة عدن برعاية الهلال الأحمر الإماراتي وذلك بإقامة المباراة النهائية التي ستجمع منتخبي المعلا والمنصورة .. وقد جاء تأهل منتخب المعلا إلى المباراة النهائية بعد الفوز على منتخب البريقة في نصف النهائي ، وبعد الفوز في الدور الأول على خورمكسر والتواهي والتعادل مع صيرة .. فيما تأهل فريق المنصورة بعد الفوز على خورمكسر في نصف النهائي ، وبعد الفوز على الشيخ عثمان ودارسعد والتعادل مع البريقة.

 * وقبل المباراة قال الكابتن ريمون حسام صالح مدرب منتخب المنصورة : "منتخبنا جاهز للمباراة الختامية وخطف اللقب لأن مستوى المنتخب كان ثابتاً طوال البطولة حيث لعبنا مباريات قوية منذ انطلاق البطولة وحققنا المركز الأول على مستوى المجموعة ، وهذا يعود إلى جهود الطلبة اللاعبين المشاركين مع المنتخب المدرسي ، وكذا الجهد الكبير الذي يبذله قسم الأنشطة في المديرية ، وطاقم مكتب التربية في المديرية ، كما لا ننسى الدور الكبير والهام الذي قامت به إدارة نادي المنصورة ، والتي سخرت لنا الملعب لإقامة التدريبات عليه ، كما نشكر الكابتن راجي مسؤول حراسة الملعب ، والشكر موصول لمجلس الآباء الذي ساهم في تحقيق هذا الانجاز ، كما نشكر الكابتن شهاب على دوره الرائع مع الفريق".

 * وأضاف قائلاً : "أما عن المباراة النهائية عصر اليوم ، فإنها بالتأكيد ستكون قوية نظراً لأن منتخب المعلا قوي جداً لأن كل لاعبيه ينتمون إلى نادي شمسان والملعب هو ملعبهم ويتدربون عليه يومياً ، وهذا فقط هو العائق أمامنا ، لأنه لدينا القدرة على تجاوز هذا الأمر وتقديم مباراة تليق بهذا النهائي الكبير".

 * أما مدرب منتخب المعلا الكابتن معتز عبداللاه أحمد راشد فقد قال : "لنا الفخر بوصولنا لنهائي المديريات ، حيث كان طريقنا شاقاً ، ولكن بجهود الشباب وكذا جهود إدارة التربية بمكتب التربية بمديرية المعلا إستطعنا الوصول للنهائي وإن شاء الله نحرز كأس البطولة .. وهنا أشكر كل من ساعدني ووقف بجانبي في الدوري وأقدم شكري الخاص للأستاذ مدير التربية والتعليم القدير عبد الرحيم الجاوي ، والأستاذ ياسر محفوظ رئيس قسم الأنشطة والأستاذ عفيف غالب المسؤول الرياضي للمديرية لتوفيرهم الاحتياجات والمستلزمات وكامل وسائل الاستعداد الجيدة للبطولة ، وكذلك الكابتن وضاح مدير ملعب نادي شمسان ، لأنه وفر لنا الملعب وساعدنا كثيراً وأشكر أيضاً مساعدي الأستاذ مصطفى الخضر ، وإن شاء الله نكون عند حسن الظن اليوم في النهائي ونفوز باللقب الغالي".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى