بايمين يعبر عن سعادته بما أنجز ويحدد موعد انطلاقة دور الثمانية في كأس حضرموت

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان

>
 عبر رئيس اللجنة الرئيسية لبطولة كأس حضرموت لكرة القدم الأخ سعيد علي بايمين عن سعادته واعتزازه وفخره وكافة منتسبي اللجنة بما تحقق للبطولة في نسختها السادسة إلى الآن من تميز وإبداع وتفرد تنظيمياً وجماهيرياً وإعلاميا وفنياً  .. ورفع رسالة شكر وتقدير للأندية الرياضية على مشاركتها في البطولة ومساهمتها في إنجاح دور المجموعات وكذا دور الـ 16 مشيداً بالحضور الجماهيري الكبير والغفير الذي رافق الكثير من المباريات ولا سيما في دور الـ 16 وخاصة مباراة سيئون وسلام الغرفة التي شهدت حشوداً جماهيرية كبيرة ألقت بظلالها الإيجابية على واقع البطولة واللعبة عامة ، واعتبر أن ذلك يصب في مجرى الأهداف المرجوة من هذه البطولة اللوحة الجميلة ، التي يجب أن تتكامل فيها الأدوار ، وتتشابك الأيدي لإخراجها بالشكل البديع و المبهر .. وتمنى من السلطة المحلية بالمحافظة الداعم الأول والأكبر لهذه البطولة أن تلتقط من التفاعل الجماهيري ، ما يجعلها تعزز دورها تجاه البطولة والقطاع الشبابي ، وإشباع متطلباته من استكمال البنية التحتية وخاصة ملعب استاد سيئون الأولمبي وبشكل ملح وسريع والذي سيشهد المباراة النهائية للبطولة ، ومضاعفة الدعم المقدم للأندية ، والعمل على تثبيت موعد البطولة من خلال رصد المخصصات بشكل سنوي وبصورة آلية .. مقدماً شكره نيابة عن اللجنة للاهتمام الكبير من قبل المحافظ قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ، وعلى ما يقدمه من دعم ورعاية للبطولة سعياً للوصول للغايات والأهداف المرسومة.

 وفي الوقت نفسه دعا رئيس اللجنة القطاع الخاص والتجار في المحافظة إلى أخذ مكانهم في هذه البطولة ودعم المناشط الكروية والرياضية المختلفة ، وتمنى أن يكون في الحضور الجماهيري مؤشرات على أهمية تلك الأنشطة ودافعاً و محفزاً للقطاع الخاص للإسهام في إنجاحها .. مبدياً إرتياحاً كبيراً من الدور الإعلامي المتميز الذي يرافق البطولة ويعكسها داخلياً وخارجياً واعتبر الإعلام شريكاً أساسياً وفاعلاً في إنجاح الحدث .. شاكراً وسائل الإعلام المختلفة والإعلاميين على ما يقومون به من جهود.

 وفيما يتعلق بمنافسات دور الثمانية التي ستجرى بنظام الذهاب والإياب بين الفرق المتأهلة .. أكد رئيس اللجنة أن موعد الانطلاقة تقرر أن يكون في الرابع من شهر يناير المقبل لعدة اعتبارات .. مختتماً حديثه ومثمناً دور إخوانه في اللجنة واللجان العاملة .. مطالباً إياهم بالمزيد من الجهد لإنجاح ما تبقى من أدوار البطولة التي تمثل أكبر تظاهرة شبابية رياضية في البلد في ظل ظروف صعبة ومرحلة حرجة .. معتبراً ذلك رسالة سلام ومحبة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى