تواصل مباريات بطولة كرة القدم الخماسية للمدارس الأهلية الخاصة

> عدن «الأيام» خاص

>
 تواصلت بطولة كرة القدم الخماسية لمرحلتي التعليم الأساسي والثانوي لمدارس الأهلية الخاصة ، حيث جرت صباح أمس الإثنين على ملعب الكرة الخماسية التابع لنادي شمسان مباراتان لمرحلة التعليم الأساسي ، حيث التقت مدرسة نجيب السلامي من خورمكسر مع مدرسة الأفق من صيرة ، وانتهت بفوز مدرسة نجيب السلامي  2 - صفر .. أما المباراة الثانية والتي جمعت مدرسة التفوق من المعلا مع مدرسة البشائر من التواهي فقد انتهت بفوز مدرسة البشائر 6 - 2.

 * كما أقيمت صباح أمس في صالة نادي شباب المنصورة مباراتان في إطار نفس البطولة ، وكان قد خاض المباراة الأولى فريقا مدرستي الارتقاء من البريقة وأجيال الغد من المنصورة والتي انتهت بفوز الارتقاء 5 - 3 .. أما المباراة الثانية فقد انتهت بفوز مدرسة الممدارة من مديرية الشيخ عثمان على مدرسة المجد من مديرية دار سعد بـ 5 - 4.

 * هذا وستقام صباح اليوم الثلاثاء على ملعب نادي شمسان بالمعلا مباراة ستجمع بين مدرسة نجيب السلامي من خورمكسر ضد مدرسة غاندي من صيرة وهي مباراة على مستوى المرحلة الثانوية .. وفي صالة نادي المنصورة تقام اليوم مباراتان تجمع الأولى مدرسة توبس من المنصورة ضد نظيرتها مدرسة توبس من البريقة ، فيما تجمع المباراة الثانية بين مدرسة الأنوار من دارسعد ومنافستها مدرسة الراشد من الشيخ عثمان.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى