ركلات الترجيح تبتسم للرحمة في افتتاح دوري شهداء دثينة الأبطال

> لودر «الأيام» عارف علوان

>
 إنطلقت عصر أمس الثلاثاء بملعب الشهيد محمد عبدالله النخعي بقرية صبر النخعين بمديرية لودر محافظة أبين منافسات دوري شهداء دثينة لكرة القدم ، الذي يقام برعاية مكتب النخعي لتأجير السيارات وبمشاركة 26 فريقا شعبيا من مختلف مناطق وقرى لودر بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة .. المباراة الافتتاحية التي جمعت فريقي الرحمة والمصلب ، والتي جاءت محملة بالكثير من عناصر التشويق والإثارة من خلال أداء الفريقين على واقع المواجهة التي احتفظت بأسرارها إلى الرمق الأخير ، بعد أن ظل التعادل الإيجابي بهدفين ، سمة حاضرة في الوقت الأصلي ليحتكم الفريقان إلى ضربات الحظ الترجيحية التي ابتسمت للرحمة بالفوز 4 - 2 ، ليعلنوا أنفسهم أول المتأهلين إلى الدور القادم.

 أدار اللقاء محمد المظفري وأياد النخعي ومحمد حسن وراقبه الكابتن عبد ربه مودش الشهير بكريستيانو .. ونقلت المباراة عبر الإذاعة الداخلية للملعب بصوت المعلق أديب الزهري.

 رئيس اللجنة المنظمة للدوري الخضر النخعي قال : "البداية جاءت في اتجاه الأهداف المرسومة ، محددة الكثير من معالم الحدث الذي يراد به تقديم سطور الوفاء لتخليد مآثر الشرف التي سطرها شهداء منطقة دثينة الأبطال في مواقع الدفاع عن الدين والعرض والوطن ضد مليشيات الحوثي الغازية  .. مقدماً خالص شكره وتقديره لمكتب النخعي لتأجير السيارات ممثلاً بالمدير التنفيذي الشيخ ناصر عبد الله النخعي لأدواره تجاه أبناء المنطقة من حيث رعايته لكثير من الأنشطة الشبابية والرياضية على مر السنوات.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى