العين الإماراتي يقلب خسارته لفوز ويضرب موعداً مع الترجي

> أبوظبي «الأيام» متابعات

>
 تأهل العين الإماراتي إلى الدور الثاني من كأس العالم للأندية بركلات الترجيح 4-3 بعد التعادل المثير 3-3 أمام نظيره ويلنجتون في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الأربعاء على ملعب هزاع بن زايد – بنادي العين في الدور الأول من البطولة .. واستطاع فريق ويلنجتون أن يسجل هدف التقدم عن طريق اللاعب (ماريو بارسيا) في الدقيقة 11 من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء ، ثم سجل ويلنجتون هدفاً ثانياً عن طريق (أرون كلافام) بتسديدة من داخل منطقة الجزاء .. وفي الدقيقة 44 سجل فريق ويلنجتون هدفاً ثالثاً عن طريق اللاعب (ماريو ايليتش) في حين إستطاع فريق العين أن يقلص النتيجة عن طريق (تسوكاسا شيوتاني) بتسديدة من داخل منطقة الجزاء لينتهي الشوط الأول 3-1.

 وفي الشوط الثاني سجل العين هدفاً ثانياً عن طريق (تونجو دومبيا) بعد عرضية من كايو حولها دومبيا في الشباك ، وقد أهدر العين العديد من الفرص السانحة للتسجيل قبل أن يسجل  (ماركوس بيرج) هدف التعادل في الدقيقة 85 .. واحتكم الفريقان إلى الأشواط الإضافية التى شهدت أفضلية لصالح العين ولكن دون فرص خطيرة على مرمى ويلنجتون لتنتهي الأشواط الإضافية 3-3 ، ثم ينتقل الفريقان إلى ركلات الترجيح التى ابتسمت لفريق العين بنتيجة 4-3.

 الجدير بالذكر أن فريق العين سيواجه نظيره فريق الترجي التونسي بطل أفريقيا في الدور الثاني من البطولة .. وتشارك في البطولة التي تستضيفها الإمارات للمرة الرابعة بعد أعوام 2009 و2010 و2017 سبعة أندية هي : العين ممثل البلد المضيف ، والأبطال القاريون ريال مدريد الإسباني (أوروبا) ، وريفر بلايت الأرجنتيني (أميركا الجنوبية) ، والترجي (أفريقيا) ، وكاشيما أنتلرز الياباني (آسيا) ، وتيم ويلنجتون (أوقيانوسيا) ، وجوادالاخارا المكسيكي (الكونكاكاف).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى