فريق جودو وحدة عدن يواصل تدريباته تحت قيادة العراقي عامر الحداد

> عدن «الأيام» محمد مهيم

>
 يواصل فريق جودو نادي وحدة عدن إستعداداته وتدريباته اليومية المكثفة والمستمرة بمقر النادي تحت قيادة المدرب العراقي عامر عبدالله الحداد والذي بدأ رحلة تدريب الفريق في نهاية شهر نوفمبر الماضي ويأتي هذا ضمن الاهتمامات التي توليها إدارة النادي بمختلف الألعاب الرياضية ، حيث يذكر بأن فريق التايكواندو قد خطف الأسبوع الماضي وصافة تصفيات بطولة المحبة والسلام بالعاصمة عدن .. ويذكر أن فريق الجودو يضم دماء شابة ، وناشئة تتطلع إلى تحقيق إنجاز جديد في بطولة المحبة والسلام القادمة بمحافظة عدن ، وسط أجواء حماسية وانضباطية عالية ، حيث يخضع الفريق للتدريبات في صالة الألعاب القتالية الخاصة بنادي وحدة عدن.

 * من جانبه تقدم مدرب الفريق العراقي عامر الحداد بالشكر الجزيل على تعاون إدارة النادي معه ، وتجاوبها مع كل متطلبات الفريق ، وتوفيرها طوال فترة الإعداد ، مؤكداً أن هذا التعاون والتسهيلات الكبيرة التي قدمتها الإدارة قد أعطته وأعطت الفريق الحافز الكبير والدافع لممارسة التمارين اليومية بعد أن كانت تمارس ثلاثة أيام في الأسبوع .. وعن فترة الإعداد الحالية قال الحداد :" الفترة كانت متعبة ، وإن شاء الله خلال هذه الفترة ، نحقق نتائج مرضية ، ونكون بوجه أبيض أمام إدارة النادي .. علماً بأن برامج التدريب ، التي أجريها للفريق ، هي أساساً في اللياقة والهجوم المركب والهجوم المعاكس الكاونتر أتاك ، وهذا ضروري جداً ، لأن البطولة قريبة ولم أتمكن من إعطاء الفريق أي تكنيك جديد لكون الفترة قصيرة فاعتمدت على ما عندهم وطورته وفقاً لخبرتي الكبيرة ، ووفقاً لما تتطلبه البطولة القادمة".

 وعن الأداء الفني للاعبين أكد الحداد أن : "مستوى اللاعبين يتصاعد تدريجياً ، كالأكاديمي مثل أسماء الحركات وكيفية التمرين والقوة ، وهذه أساسيات مهمة للاعب ، ومن الضروري أن يتعلمها وهذا الذي شجعني بأن التمرين يكون يومياً ، خاصة وأن اللاعبين يتجاوبون معي بسرعة ، من خلال ما أقوم بتدريبه لهم حيث نبدأ تماريننا من العصر إلى المساء .. واختتم الحداد بشكر كل الإداريين والفنيين بنادي وحدة عدن .. وأنا كلي أمل في أن أحقق مع الأخضر العدني الإنجازات في لعبة الجودو التي تليق بتاريخ النادي الوحداوي العريق".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى