انتقالي الحصين ونقابة المعلمين الجنوبيين بالضالع ينظمان فعالية تكريمية للمعلمين

> الضالع «الأيام» خاص

>
نظم المجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الحصين الضالع ونقابة المعلمين الجنوبين، أمس الأول، بمناسبة الذكرى الـ 51 للاستقلال الوطني المجيد 30 نوفمبر، مهرجاناً تكريمياً لمعلمي مدارس المديرية، بحضور عدد كبير من المعلمين والمواطنين من مختلف قرى المديرية، ومشاركة نائب رئيس المجلس الانتقالي في محافظة الضالع قاسم صالح، والأمين العام للمجلس عبد الحميد طالب، ورئيس نقابة المعلمين الجنوبين بالمحافظة قايد الجعدي، وعدد كبير من الشخصيات العسكرية والأمنية والاجتماعية.

وقال رئيس نقابة المعلمين والتربويين في محافظة الضالع، قايد الجعدي، في الفعالية: "يشرفنا أن نشارك بهذا اليوم نخبة من المعلمين في هذه المديرية، مديرية الحصين، وأنا اليوم بين أبطال الجنوب في المترس الأول للجنوب في مديرية الحصين، التي شاركت مع رجالها في فترة النضال المسلح".

بدوره أكد نائب رئيس المجلس الانتقالي في بالمحافظة، قاسم صالح الشعيبي، بأن هذا الاحتفال التكريمي يأتي ضمن احتفال شعبنا الجنوبي بمناسبة الذكرى الـ 51 للاستقلال الجنوبي في 30 من نوفمبر، ونحن سعداء أن تكون القيادة المحلية للانتقالي معكم وإلى جانبكم في هذه المناسبة العزيزة، وأنه لا مستقبل دون تعليم، ولا مستقبل دون جيل مسلح بالعلم والمعرفة، وكذلك الأسرة لا مستقبل لها إن لم تعلم أبناءها.

وفي كلمة للجنة التحضيرية قال نصر عبد الرحيم المنصوب، مدير مدرسة الشهيد فيصل منصر: "نحن اليوم مع هذه النخبة التي قضت مشواراً طويلاً من عمرها في التربية والتعليم، وما زال بعض المعلمين يتحملون على عاتقهم هذه الرسالة الأمينة، وتوصيلها إلى فلذات الأكباد". 
وأضاف "لا يعني أن هذا التكريم سيوفي بحق هؤلاء المعلمين، وإنما هو أقل جميل يقدم عرفاناً وتقديراً لجهودهم التي بذلوها وما زالوا يبذلوها".

من جانبه أكد رئيس نقابة المعلمين والتربوين في مديرية الحصين، وضاح سعيد محمد، أن النقابة والمجلس الانتقالي يجددان للمعلمين العهد والوفاء، وأن النقابة لا زالت متمسكة بمطالب المعلمين المدونة ببيان النقابة العامة.. مثمناً جهود المعلمين الصابرين على تفانيهم وهم يؤدون هذه الرسالة النبيلة".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى