النصر والمجد يتعادلان في افتتاح دوري ناشئة أندية الضالع

> الضالع «الأيام» رائد علي شايف

>  خرج فريق نادي النصر الرياضي متعادلاً من أمام شقيقه فريق المجد ، في افتتاح منافسات دوري الناشئين لأندية الضالع لكرة القدم ، بنتيجة 2 - 2 ، والذي ينظمه فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة بإشراف مكتب الشباب والرياضة ودعم صندوق النشء والشباب وتحت رعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري بمناسبة ذكرى الاستقلال المجيد الثلاثين من نوفمبر ، والذي من المقرر أن يتواصل إلى منتصف يناير القادم ، بمشاركة 6 أندية وزعت إلى مجموعتين ضمت الأولى : "النصر والمجد والوصل" ، والثانية : "الصمود ولصبور والتضامن".
 وشهد اللقاء الافتتاحي الذي احتضنه ملعب نادي الصمود أمس الثلاثاء حضوراً جماهيرياً جيداً رغم الأجواء الباردة ، وقد تمكن النصر من الاستحواذ على مجريات شوطه الأول ، وأنهاه لمصلحته بهدفين نظيفين سجلهما الثنائي هاشم أحمد محمد وفضل عبدالكريم بعد مجهود فردي للنجم إبراهيم نايف محمد ، وخاصة في كرة الهدف الثاني.
 وأثمرت تغييرات مدرب فريق نادي المجد الكابتن خليل العلوي عن عودة مظفرة لفريقه بعد أن سجل أسامه علي محمد ورامي علي عبيد بالخطأ هدفين متتاليين في مرمى حارس النصر عبدالسلام علي عبدالقادر ، لتعود المباراة إلى نقطة البداية.
 وحاول كل فريق خطف هدف الفوز لكن محاولاتهم لم يكتب لها النجاح وكانت أبرز الفرص المحققة من نصيب النصر من تسديدة بعيدة المدى للنجم إبراهيم نايف ، لكن العارضة كانت بالمرصاد لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي ليكسب كل فريق نقطة أولى في رصيده في انتظار الجولات القادمة .. أدار اللقاء تحكيمياً الحكم أركان علي شايف وعلي محمود  وعبدالرحمن النقيب وراقبها عبده حمود.
 وفي تصريح صحفي أشار رئيس فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة الكابتن سمير صالح حسين إلى حرص وزارة الشباب واتحاد الكرة واهتمامهما بالفئات السنية، مشدداً على أهمية انضباط الأندية بالسن القانوني للاعبين وعدم خرق اللوائح لما من شأنه إتاحة الفرصة لبروز وتألق اللاعبين الصغار من فئة الناشئين ، وهو ما ستجني ثماره الأندية في المستقبل القريب.
 هذا ويلعب اليوم الأربعاء فريقا التضامن ولصبور الشعيب ضمن منافسات المجموعة الثانية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى