فريقا النصر والزمالك إلى نهائي بطولة الفقيد العيسائي

> باتيس «الأيام» سالم حيدرة صالح

>
تأهل فريقا الزمالك والنصر إلى نهائي بطولة الفقيد الشيخ علي عبد الله العيسائي لكرة القدم في نسختها الثانية التي ينظمها اتحاد الفرق الشعبية بمنطقة باتيس محافظة أبين ، برعاية ناديي السد والتعاون وبدعم من مصنع الإسمنت بباتيس بمشاركة 24 فريقا شعبيا وزعوا على مجموعتين تتنافس بنظام خروج المغلوب .. وقد جاء تأهل فريق النصر بعد تجاوزه عقبة فريق السد العالي بهدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي السد .. وفي الشوط الثاني إزدادت حدة وتيرة اللقاء ليتمكن النصر من تسجيل هدف الفوز الذي انتهت به وقائع المباراة.

 أما فريق الزمالك فقد جاء تأهله بعد فوزه على جاره فريق الأنصار بركلات الترجيح 4 - 3 ، بعد الوقت الأصلي ، الذي إفتقر للأهداف ، وذلك عصر أمس الثلاثاء على ملعب نادي السد ليضرب موعداً نارياً مع فريق النصر في النهائي الذي سيقام عصر الجمعة .. أدار اللقاء مكسيم علي ناصر ، عمار باعامر ، وممدوح سالم.

 حضر اللقاء فاروق علي عبيد رئيس نادي السد ومحمد عبدالعزيز هارب رئيس نادي التعاون وعبدالرقيب السنيدي رئيس دائرة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي الجنوبي بأبين وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية وجمهور غفير .. وقد نقلت المباراة عبر أثير إذاعة الملعب الداخلية بصوت المعلق الرياضي ناصر محسن العطوي.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى