شاهر يلتقي إدارة نادي الجلاء وفريق اتحاد المنصورة

> عدن «الأيام» فضل الجونة

>
ناقش المهندس نعمان شاهر مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن عدد من القضايا المتعلقة بنشاط نادي الجلاء الرياضي ، والأعمال المتعلقة بملعبه والعمل على تجاوز الصعوبات التي تواجه نشاط النادي خلال المرحلة القادمة .. جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمعه بمكتبه بالأخ منيف الزغلي رئيس نادي الجلاء الرياضي والنائب رأفت عمران اللذين أحاطا مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن بآخر مستجدات النادي وجهودهما المبذولة في إصلاح أوضاعه ، كما قدما شرحاً تفصيلياً للأعمال التي سيتم إنجازها وكذلك طريقة تفعيل الأنشطة الرياضية ، بما يخدم تطلعات شباب ورياضيي النادي مستقبلاً ، كما أكدا على بذل الجهود والعمل على تجاوز الصعوبات التي تواجههما ، وأشادا بجهود وتعاون قيادة مكتب الشباب والرياضة بعدن ودعمه المستمر لقيادة النادي، والذي كان له الأثر الطيب في انعكاسه بالإيجاب على المصلحة العامة للنادي.

 من جانب آخر إلتقى مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن المهندس نعمان شاهر بقيادة فريق الاتحاد الرياضي بمديرية المنصورة ، التي أطلعته على نشاط الفريق ، في مختلف الألعاب الرياضية التي يمارسها لاعبوه ، وكذلك جهودهم ومتابعتهم المستمرة للحصول على الاعتراف المؤقت بعد استكمال الشروط المطلوبة .. وقد تم تكريم نعمان شاهر بدرع تذكاري من قبل قيادة فريق الاتحاد الرياضي لجهوده الكبيرة التي يبذلها للنهوض برياضة عدن العريقة وعودتها إلى الواجهة.

 تجدر الإشارة هنا إلى أن فريق الاتحاد الرياضي هو أحد الفرق النشيطة على مستوى عدن ، وله حضور ونشاط في كثير من الألعاب الرياضية، ولدى القائمين عليه طموح بتحويل الفريق إلى ناد رسمي من خلال متابعته الجهات ذات العلاقة للحصول على الاعتراف المؤقت وإدراج نشاطه ضمن الأندية الرسمية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى