أخبار منوعة عن جوزيه مورينيو

> «الأيام» متابعات

> (مايكل كاريك) مديراً فنياً مؤقتاً ليونايتد والجماهير تنتظر زيدان
 * فاجأ مانشستر يونايتد جماهيره صباح اليوم الثلاثاء بإعلان إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو من تدريب الفريق عقب البداية الكارثية للشياطين الحمر هذا الموسم واحتلالهم المركز السادس فى جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز.
 وسيكون مايكل كاريك المدرب المساعد بجهاز جوزيه مورينيو هو المدير الفني المؤقت في الفترة المقبلة عقب إقالة المدرب البرتغالي صباح يوم أمس الثلاثاء ، وفقاً لما أعلنته شبكة سكاي سبورتس الإنجليزية.
 وأعربت جماهير فريق نادي مانشستر يونايتد عن سعادتها أمس بنبأ إقالة مورينيو ، ووفقاً لما نشرته صحيفة "ميرور"الإنجليزية ، فإن عشاق وجماهير مانشستر يونايتد عبروا عن فرحتهم بعد سماع خبر إقالة مورينيو ، ووصفوه بأنه أفضل هدايا أعياد الميلاد "الكريسماس" ، وطالبت الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتعيين زين الدين زيدان المدرب السابق لفريق ريال مدريد مديراً فنياً لفريق الشياطين الحمر.

إقالة مورينيو تكلف مانشستر يونايتد ثمناً باهظاً
 * سيتحمل نادي مانشستر يونايتد مبلغًا ضخماً عقب قرار إقالته لمدرب الفريق جوزيه مورينيو ، وبحسب التقارير ، فإن إقالة مورينيو وفسخ تعاقده الذي كان سيربطه بالنادي حتى عام 2020 ستكلف خزائن نادي "الشياطين الحمر" 26 مليون يورو ، وذلك بعد رفع قيمة راتبه في آخر تجديد للعقد من 10 إلى 15 مليون يورو.
 وكان مورينيو قد استبعد فكرة إقالته خلال مقابلة أجراها مع صحيفة (لا ريبوبليكا) الإيطالية ، وقال : "يقولون إنني في خطر ، لكني لا أظن ذلك ، هل لديك فكرة عن الأموال التي سيتعين عليهم دفعها لي إذا ما أقالوني؟".

نجم اليونايتد يصل التدريبات بابتسامة عريضة عقب رحيل مورينيو
 * نشرت صحيفة "ديلي ميل" صورًا للاعبين أثناء وصولهم إلى مقر تدريبات الفريق ، حيث تم إبلاغهم بإقالة مورينيو بعد موسمين ونصف داخل ملعب أولد ترافورد ، وقد التقطت عدسات الكاميرات صوراً للظهير الأيسر (لوك شاو) وهو يقود سيارته بابتسامة عريضة ، بعد علمه بقرار الإقالة ، فيما لم يتفاعل لاعبون آخرون مع الخبر مثل نيمانيا ماتيتش وأشلي يونج ومروان فيلايني.

مطعم بيتزا يعلن ترحيبه بـ (مورينيو) فى وظيفة شيف
 * أصبح جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لفريق مانسشتر يونايتد مثار سخرية الجميع عقب إقالته ، وبعيداً عن احتفالية جماهير مانشستر يونايتد برحيله والسخرية من أدائه وطريقة لعبه الدفاعية ، إتسعت دائرة الهجوم على مورينيو ووصلت إلى مطار مانشستر الذى نشر تغريدة عبر تويتر قال فيها : "هل يعرف أحدكم عدد رحلات الطيران المتجهة إلى البرتغال اليوم؟".
 وانضم حساب أحد مطاعم البيتزا العالمية إلى السخرية من مورينيو ، وكتب تويتر تغريدة موجهة إلى مانشستر يونايتد قال فيها :  "لقد تلقينا سيرة ذاتية من السيد مورينيو، لقد تقدم لوظيفة شيف بيتزا ، هل يمكنكم إمدادنا بالمرجع؟ شكراً".

مورينيو يغادر فندق الإقامة ويدفع 500 ألف إسترلينى فاتورة جناحه
 * غادر جوزيه مورينيو مقر إقامته بأحد فنادق مدينة مانشستر عقب إقالته ، وكشفت صحيفة "ديلي ميل" أن مورينيو الذي يعمل في مانشستر منذ عامين ونصف العام ، لم يقم بشراء منزل وظل طوال فترة تواجده بأحد فنادق المدينة حيث يعيش في جناح 5 نجوم ، تكلفته في الليلة الواحدة 600 جنيه إسترليني ، ووصل إجمالي ما دفعه البرتغالي إلى 500 ألف إسترليني.




 



> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى