بهدف الأنفاس الأخيرة سيئون يتجاوز التلال ويتوج بكأس مطلع المطالع

> سيئون «الأيام» محمد مصطفى بامخرمة

>
إستطاع فريق نادي سيئون تجاوز ضيفه القادم من عدن فريق نادي التلال الرياضي الأول لكرة القدم بهدف وحيد سجل في الدقائق الأخيرة من اللقاء ، ليتوج سيئون بكأس مطلع المطالع الذي تنظمه حافة الحوطة للألعاب الشعبية بمدينة سيئون سنوياًَ وذلك في اللقاء الذي احتضنه ملعب الشهيد جواس بسيئون عصر أمس الجمعة .. فريق التلال كان الأفضل في بداية هذه  المباراة وتمكن لاعبوه من تهديد مرمى صاحب الأرض والسيطرة على منتصف الملعب لكن سيئون عاد بعد ذلك وهدد مرمى التلال بأكثر من مناسبة لينتهي بعد ذلك الشوط الأول بالتعادل السلبي .. وفي الشوط الثاني لم يتغير أداء الفريقين لكنه شهد سيطرة نسبية لصاحب الأرض الذي أجرى مدربه العديد من التغييرات لإعطاء الفرصة للاعبين بالمشاركة وتجربتهم ، وخاصة أن الفريق قادم على خوض مباراتين في ربع نهائي بطولة كأس حضرموت السادسة وبينما كان اللقاء يشهد أنفاسه الأخيرة كان المدافع وليد باصبيع يقوم بإهداء التلاليين هدية مطلع المطالع بهدف من رأسية متقنة من عرضية من خطأ أحتسب على حدود منطقة الجزاء لتنتهي المباراة بفوز سيئون بهدف مقابل لاشيء .. أدار المباراة محمد باصالح والدولي داؤود بن مهري ومحمد سالم سعد وغازي حسان حكماً رابعاً ، وراقبها خالد باظريس .. فيما قام الحكم أحمد بزعل بتقييم أداء الحكام.

 وبعد نهاية المباراة قام الضيوف يتقدمهم الأخ عبدالهادي التميمي وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء والأخ علي يسلم باشعيب مدير عام مكتب الشباب والرياضية بالوادي والصحراء والوالد المقدم برك بازمول مقدم حافة الحوطة بسيئون ، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية بتكريم لاعبي سيئون بكأس المناسبة.

 وكان بين شوطي المباراة قد أطلق فرع اتحاد الحمام الزاجل بوادي حضرموت عدداً كبيراً من هذا النوع الرائع من الحمام .. كما تم تكريم الفائزين في بطولة ألعاب القوى التي نظمتها الحافة قبل أيام .. وكرم التلال الضيف بدرع تذكاري من قبل حافة الحوطة بسيئون للألعاب الشعبية ، ودرع آخر لنادي سيئون.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى