بسرعة.. مع محمد المداري: لاتحكموا على التلال إلا من خلال البطولات الرسمية

> حاوره/ مختار محمد حسن

>  - في حوار سريع مع لاعب وسط نادي التلال محمد جمال المداري تحدث فيه عن أوضاع نادي التلال حالياً ، وعن رحلتهم إلى سيئون ، وسبب الخسارة هناك .. قائلاً :
* حدثني كابتن محمد المداري عن زيارتكم لسيئون ؟
- الزيارة كانت أكثر من رائعة من جميع النواحي ، لأن سيئون تعتبر من المدن الحضارية في اليمن والأصل والعلم ، وكالعادة أهلها وناسها في قمة الأخلاق والطيبة ، ونحن نشكر كل من دعانا إلى زيارتها والمشاركة في هذه الذكرى ونتمنى أن تستمر العلاقات الأخوية الطيبة بين الناديين ونتشرف دائماً بالحضور إلى هذه المدينة ، أو إلى غيرها من مدن وطننا الغالي.

* ما سبب خسارتكم للمباراة أمام سيئون ؟
- مباريات كرة القدم معروفة بأنها (فوز أو خسارة) ، ونحن قدمنا أداء مميزاً أمام سيئون وكنا الأفضل ، ولكن قرارات الحكم كانت مجحفة في حقنا ، ولأنه سيد الملعب فلا غبار عليه ، ولا يسعنا إلا أن نقول : مبروك لفريق سيئون الفوز ، علماً أن الحكم ألغى علينا هدفاً صحيحاً سجله مهاجمنا توكل إقبال.

* يقولون أن التلال لم يعد تلال زمان .. هل يحبطكم هذا الكلام ؟
- هذا طبيعي .. ولكن ليس التلال فقط ، فكل الأندية بشكل عام تغيرت الأمور فيها بسبب الوضع الحالي للبلاد ، لكن لا تحكموا على التلال ، إلا في البطولات الرسمية ، إذ أننا إلى يومنا هذا لم نلعب أي بطولة رسمية حتى يمكن أن تحكموا علينا بأننا لسنا في المستوى المأمول علماً أن فريقنا في آخر سنوات الدوري اليمني 2013 أحرز المركز الثالث بأبناء النادي.

* أين أنت من المنتخبات الوطنية ؟
- الحمد لله أنا موجود في قائمة المنتخب الوطني الأول ، وقد تدرجت في الفئات العمرية ، وحالياً إن شاء الله سأكون ضمن تشكيلة المنتخب الأولمبي.

* منتخبنا قادم على المشاركة في بطولة آسيا .. هل تعتقد أنه سيحقق شيئاً يشرفنا ؟
- نتمنى أن يقدم بإذن الله صورة طيبة ومشرفة تليق بالكرة اليمنية.

* هناك دوري عام قادم لأندية عدن .. هل أنتم على أتم الاستعداد للمشاركة فيه ؟
- نحن كلاعبين في أتم الجاهزية بقيادة مدربنا الكابتن قيس محمد صالح ، ولكننا نرغب في دوري عام يكون بنظام الذهاب والإياب من أجل أن يسهم في تطورنا ، خاصة وأن محاولة إعادة تنظيم الدوري العام من أهم أسباب تطور الكرة اليمنية.

* من ترشح من فرق الأندية لبطولة الدوري العام القادم ؟
- طبعاً الأفضل والمجتهد هو من سيحقق البطولة ، وأتمنى أن يحققها نادينا التلال.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى