قطار برشلونة يدهس سيلتا فيجو بثنائية

> برشلونة «الأيام» متابعات

>
 حقق فريق برشلونة الانتصار بنتيجة (2 - 0) على فريق سيلتا فيجو مساء يوم أمس السبت ، ضمن منافسات الجولة الـ17 من الليجا ، وذلك في معقل البلوجرانا "كامب نو".. وسجل هدفي برشلونة كل من : عثمان ديمبلي في الدقيقة الـ 10 ، وليونيل ميسي في الدقيقة الـ 45.

 وبهذا الانتصار يرفع برشلونة رصيده للنقطة 37 في صدارة الترتيب ، بينما يتجمد رصيد سيلتا فيجو عند 21 نقطة في المركز العاشر .. ويعد هذا الانتصار رقم 11 لإرنستو فالفيردي على سيلتا فيجو خلال 16 مباراة خاضها طوال تاريخه حيث لم يخسر أي لقاء من قبل.

 وحقق ميسي لاعب وقائد فريق برشلونة رقمًا مميزًا خلال الانتصار على سيلتا فيجو بعد أن سجل ميسي الهدف الثاني للبلوجرانا في المباراة في الدقيقة 45، ووفقًا لشبكة "أوبتا" للإحصائيات فإن ميسي هو اللاعب الوحيد في الدوريات الخمسة الكبرى في أوروبا ، الذي سجل 15 هدفًا على الأقل في آخر 11 موسمًا.

 يذكر أن ميسي ينفرد الآن بصدارة هدافي الليجا برصيد 15 هدفًا رفقة برشلونة .. كما حقق فريقه الكاتالوني رقماً مميزاً، خلال الانتصارعلى سيلتا فيجو ، ووفقًا لشبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن برشلونة سجل 102 هدفاً خلال عام 2018 ، أكثر من أي فريق آخر في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى