كريستال يسدي خدمة لليفربول ويونايتد يكتسح كارديف في أول مهمة لسولسكاير

> لندن «الأيام» أ ف ب

>
 فجر فريق كريستال بالاس مفاجأة مدوية بفوزه على مضيفه مانشستر سيتي 3 - 2 مساء أمس السبت على ملعب الاتحاد ضمن الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم .. وقد أحرز أهداف كريستال بالاس كل من جيفري شلوب (33) وأندروس تاونسند (35) ولوكا ميليفوجيفيتش (51 من ركلة جزاء)، فيما سجل للسيتي إلكاي جوندوجان (27) وكيفن دي بروين (85) .. وبهذه النتيجة تجمد رصيد مانشستر سيتي عند 44 نقطة في المركز الثاني ، بفارق 4 نقاط وراء المتصدر ليفربول ، فيما رفع كريستال بالاس رصيده عند 18 نقطة.

 وأسدى كريستال بالاس خدمة لليفربول المتصدر عندما تغلب على مطارده المباشر مان سيتي حامل اللقب ، وخسر فريق تشلسي بدوره على أرضه أمام ليستر سيتي صفر-1، وسمح لجاره اللندني أرسنال باللحاق به بعد فوز الأخير على ضيفه بيرنلي 3-1.
 وهي الخسارة الثانية لمانشستر سيتي هذا الموسم ، والثانية في مبارياته الثلاث الأخيرة ، ويبدو أن مدرب مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، دفع ثمن احتفاظه بمجموعة من أبرز لاعبيه على دكة البدلاء مثل البلجيكي كيفن دي بروين والجزائري رياض محرز والأرجنتيني سيرجيو أجويرو.

 * وحقق نادي مانشستر يونايتد فوزاً كبيراً على كارديف سيتي بنتيجة (5 - 1) وذلك في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الأخير،
وأحرز أهداف اليونايتد راشفورد وهيريرا ومارسيال ولينجارد (هدفين) في الدقائق 3 و29 و41 و57 و90 .. بينما جاء هدف كارديف الوحيد عن طريق كاماراسا في الدقيقة 38، وارتفع رصيد اليونايتد إلى 29 نقطة في المركز السادس ، بينما توقف رصيد كارديف عند 14 نقطة في المركز السابع عشر.

 * وعانى تشلسي الأمرين أمام ليستر سيتي وحرمته العارضة من افتتاح التسجيل عبر صانع ألعابه الدولي البلجيكي إدين هازار عندما ردت تسديدته القوية (33)، ثم تصدى الحارس الدولي الدنماركي كاسبر شمايكل لتسديدة هازار (59) ، وتدخل القائم الأيمن لليستر سيتي ورد كرة زاحفة للاسباني ماركوس ألونسو إثر انفراد (90+1).

 * وقاد المهاجم الجابوني بيار إيمريك أوباميانج أمس فريقه أرسنال إلى الفوز على ضيفه بيرنلي 3-1 في مباراة شهدت عودة الألماني مسعود أوزيل ، إلى التشكيلة الأساسية لـ "المدفعجية" في الدوري للمرة الأولى منذ أسابيع .. وسجل أوباميانج هدفين لأرسنال (14 و48) وأضاف البديل النيجيري أليكس أيووبي الثالث (90+1)، بينما سجل لبيرنلي آشلي بارنز (63)، وانفرد الجابوني بصدارة ترتيب الهدافين برصيد 12 هدفاً بفارق هدف عن المصري محمد صلاح نجم المتصدر ليفربول والذي سجل هدفه الحادي عشر في الفوز (2 - صفر) على بورنموث.

 * وفاز بورنموث على برايتون بهدفين نظيفين ، وخسر هادرسفيلد أمام ساوثهامبتون بهدف مقابل ثلاثة أهداف ، ووست هام أمام واتفورد بهدفين ، وتعادل نيوكاسل مع فولهام سلباً.
 * وتختتم هذه المرحلة الـ 18 بحلول توتنهام ضيفاً على إيفرتون اليوم الأحد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى