إنطلاق بطولة يد المحبة والسلام للأندية أبطال المحافظات المحررة في منتصف يناير

> عدن «الأيام» علاء عياش

>
 أجريت صباح أمس بديوان وزارة الشباب والرياضة بعدن قرعة بطولة المحبة والسلام لكرة اليد للأندية أبطال المحافظات المحررة والتي ستقام برعاية الأخ الوزير نائف البكري وزير الشباب والرياضة بدعم من صندوق رعاية النشء والشباب وبالتنسيق مع الاتحاد العام للعبة .. ويشارك في البطولة 11ناديا من 6 محافظات ، وهي أندية الشعلة والتلال من عدن ، وحسان والفجر الجديد من أبين ، والشرارة ونصر الحمراء من لحج ، والقطن والوحدة تريم من وادي حضرموت ، والتضامن والشعب من الساحل ، بالإضافة إلى فريق الصقر من تعز، وقد أسفرت القرعة عن توزيع الفرق المشاركة على مجموعتين ، حيث تضم المجموعة الأولى أندية : الشرارة ، نصر الحمراء ، التلال ، الشعلة ، الفجر الجديد وحسان ، وسيلعبون على ملعبي الصالة الرياضية بمحافظتي لحج وأبين .. فيما تضم المجموعة الثانية أندية : شباب القطن ، الوحدة تريم ، التضامن ، شعب المكلا ، والصقر من تعز ، حيث سيلعبون في صالة الفقيد بامعبد الكائن في مدينة سيئون.

 * هذا وتنطلق مباريات (تجمع لحج وأبين) للمجموعة الأولى في 10 يناير 2019م ، فيما تفتتح مباريات المجموعة الثانية (تجمع سيئون) في 20 يناير 2019 م المقبل.. ويتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور الثالث من البطولة التي ستقام في مدينة المكلا نهاية شهر يناير المقبل .. وفيما يلي نورد جدول مباريات الجولة الأولى :

 - 10/ يناير/ 2019 م المجموعة الأولى : (الشرارة x نصر الحمراء) ، (الشعلة x الفجر الجديد) ، (التلال x حسان أبين).

 - 20 / يناير/ 2019م المجموعة الثانية : (التضامن x شباب القطن) ، (شعب المكلا x الوحدة تريم).
 * حضر اجتماع إجراء عملية سحب القرعة الإخوة : صائب سلام رئيس اللجنة نائب رئيس الاتحاد العام لكرة اليد ، سامي علي عمر أمين عام اللجنة ، وأنيل صالح أمذيب رئيس اتحاد كرة يد أبين عضو اللجنة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى