تضامن حضرموت يهزم التلال بثلاثية في لقاء ودي

> المكلا «الأيام» جمال التميمي

>
 حقق فريق نادي التضامن الرياضي بالمكلا أول فوز في تاريخه على فريق نادي التلال بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما عصر أمس على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا بمحافظة حضرموت، فمع انطلاقة صافرة الحكم معلنة بداية المباراة بدأ الأزرق التضامني مهاجماً ولم تمض سوى دقيقتين حتى تمكن مهاجمه (أحمد البيتي) من تسجيل أول أهداف اللقاء بعد تلقية تمريرة من الظهير الأيمن باعواض ، وحاول التلال بعدها العودة للمباراة وإدراك التعادل ، وكاد أن يحققه في الدقيقة 20 لولا براعة أحد مدافعي التضامن لتأتي الدقيقة 30 بهدف التعديل للتلال عبر اللاعب عمر منصور (جولان) ، إلا أن التضامن وبعد خمس دقائق وتحديداً في الدقيقة 35 أضاف الهدف الثاني عبر المهاجم (وضاح العامري) ، لينتهي الشوط الأول بتقدم التضامن بهدفين مقابل هدف للتلال .. وشهد الشوط الثاني سيطرة تضامنية واضحة فلم تمض سوى 10 دقائق إلا ويضيف ( ناصر السعدي) الهدف الثالث ليستمر التضامن في فرض سيطرته على اللقاء ، وكاد أن يضيف أهدافاً أخرى لولا تسرع مهاجميه ، وفي المقابل كانت هناك بعض المحاولات التلالية إلا أنها كانت (خجولة وقليلة) ، لتأتي الدقيقة الأخيرة بآخر فرصة أهدرها التضامن ، ليعلن بعدها الحكم نهاية المباراة بفوز مستحق للتضامن على التلال بـ 3 - 1 .. وقد أدار المباراة الحكم عبدالرقيب مول الدويلة ، وعادل الرداعي ، وعمر مرعي.

 * مدرب التلال الكابتن قيس محمد صالح أعرب عن أسفة للهزيمة الثانية على التوالي للفريق بعد هزيمته الأولى من فريق سيؤن الجمعة الماضية بهدف نظيف ، حيث أكد أن فريقه عانى كثيراً من السفر براً من عدن إلى المكلا .. ثم إلى سيئون ، ثم المكلا حيث ظهر الارهاق واضحاً على اللاعبين ، لكنه أشاد بفريق التضامن وبأداء لاعبيه.

 * رابطة مشجعي نادي التضامن كانت حاضرة وبقوة خلف فريقها وهي كالعادة قدمت لنا لوحة فنية جميلة من الأهازيج والأغاني الخاصة بالنادي ، معيدة لنا تلك الأيام الجميلة التي عشناها في العصر الذهبي لكرة قدم حضرموت (الأصيلة والرائعة).​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى