قيادة نادي المكلا تكرم نجوم إنجازاتها الرياضية للعام 2018

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان – تصوير/ محمد خالد بازياد

>
 نظم نادي المكلا الرياضي مساء أمس الأول السبت أمسية رياضية تكريمية لنجوم الألعاب الرياضية في النادي المتوجين بالإنجازات الرياضية، التي حققوها في العام الحالي 2018 على الصعيد الوطني في الأنشطة الرياضية المركزية والمحلية والأنشطة الخاصة بفروع اتحادات الألعاب الرياضية بساحل حضرموت ، وذلك بحضور وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس محمد أحمد العمودي تحت شعار (عشق المكلا عشق لا ينتهي) وبالشراكة مع نادي (متطوعون) .. وفي بداية هذا اللقاء التكريمي أشاد رئيس النادي الأخضر أنور الجعيدي ، بما حققه نجوم الألعاب الرياضية من إنجازات للنادي خلال عام 2018م .. حاثاً على مضاعفة الجهود وتحقيق المزيد ، واستعادة الإشراقة الرياضية لنادي المكلا أحد الأندية الرياضية العريقة صاحبة التاريخ الرياضي المميز والإنجازات الكبيرة .. مؤكداً حرص مجلس إدارة النادي على الاهتمام بكافة الألعاب الرياضية للنادي بالرغم من الظروف التي يمر بها.

 * من جانبه .. بارك المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت حسن صالح مسجدي الإنجازات المحققة التي عززت تواجد النادي في الساحة الرياضية محلياً ووطنياً ومؤكداً أن مكتبه وبدعم من وزارة الشباب والرياضة ممثلة بالوزير نايف البكري والسلطة المحلية في المحافظة ممثلة بالمحافظ اللواء الركن فرج البحسني ، يسعى جاهداً لتقديم كافة أوجه الدعم لجميع أندية ساحل حضرموت ومنها النادي الأخضر (نادي المكلا) ، وأشار مسجدي إلى أن العام القادم 2019 سيشهد العديد من الأنشطة الرياضية بدعم من الوزارة والمحافظة وكذا الاهتمام بالمنشآت الرياضية .. معبراً عن ارتياحه لحجم النشاط الرياضي الكبير الذي نفذ في ساحل حضرموت خلال العام 2018، وكذا الاستضافات المتميزة لحضرموت للنشاط المركزي وبطولات الجمهورية في اكثر من لعبة رياضية ، وما تحقق لنجوم المحافظة خارجياً.

 * ونيابة عن اللاعبين هنأ الكابتن محمد حنتوش زملاءه الحاصلين على المراكز المتقدمة في كافة الأنشطة بالنادي ، متمنياً مواصلة تحقيق الانجازات والإرتقاء بإسم النادي ، وإيصاله إلى مكانه الصحيح والطبيعي ، والدفع ببقية الأنشطة وتفعيلها .. فيما عبر لاعبو نادي المكلا في كافة الأنشطة عن سعادتهم وشكرهم للهيئة الإدارية للنادي ، لجهودها في تحفيزهم ، الأمر الذي سيدعم استمرار تحقيق المزيد من الإنجازات ، وسيكون عاملاً إيجابياً لتحقيق كل تقدم وازدهار.

 * وتخلل حفل التكريم عرضاً لروبرتاج يوضح تاريخ نادي المكلا الناصع ، منذ نشأته ، وتحقيق إنجازاته الماضية ، وكذا المحققة في العام الحالي 2018م .. واختتم الحفل الذي تميز بتقديم فقراته (الإعلامي الشاب سالم عبد الرحمن بازهير) بتكريم أبطال كرة السلة ، الذين أحرزوا المركز الأول والبطولة ، على مستوى المحافظات المحررة في بطولة المحبة والسلام بسيئون ، وأبطال السباحة الذين حققوا المراكز المتقدمة في بطولة الجمهورية للمياه المفتوحة بعدن ، وكذا بطولة المياه المفتوحة في ساحل حضرموت ، وأبطال الشطرنج المشاركين في بطولة المهرة الدولية وبطولة حضرموت الشطرنجية ، وأبطال بطولة حضرموت لبناء الأجسام وبطل النادي في لعبة البلياردو ، كما كرم الفريق الأول لكرة القدم تقديراً لحرص لاعبيه على المشاركة في بطولة كأس حضرموت وولائهم الكبير للنادي.

 * حضر الحفل الإخوة رئيس اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت درويش عبدالله سويد ومستشار مكتب الشباب والرياضة بالساحل وعمر سالم قمبيت ، والأمين العام للإتحاد العام لكرة السلة الكابتن أنور عبدالدائم ورئيس اتحاد السباحة بساحل حضرموت فوزي قمزاني وأعضاء مجلس إدارة نادي المكلا .. وزملاء الحرف الرياضي.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى