سولسكاير: لم أحلم بهذه المباراة .. وواين روني نصحني

> متابعات «الأيام»

>  أشاد أولي جونار سولسكاير المدير الفني لمانشستر يونايتد بلاعبيه عقب الفوز الكاسح يوم أمس الأول السبت ، على كارديف سيتي (5 - 1) لحساب الجولة الـ 18 من البريميرليج، خلال المهمة الأولى للمدرب النرويجي مع الشياطين الحمر.
 وقال سولسكاير ، في تصريحات نقلتها الـ "بي بي سي" : "تدربنا أمس على طريقة اللعب ، وطلبت من آشلي يونج ولوك شاو الضغط أكثر ، وهو ما حدث بطريقة جيدة في المباراة .. إذا
لعبنا كل المباريات بهذه الطريقة ، سأكون سعيداً ، كما أن خط الدفاع بأكمله كان رائعاً".

 وكشف سولسكاير أن واين روني نجم اليونايتد السابق ، بعث له برسالة ، وأعطاه بعض النصائح ، حيث قال سولسكاير : "روني أخبرني بأن أجعل اللاعبين يلعبون كرة القدم ، ويمتعون أنفسهم ، وحينها سيعود مانشستر يونايتد ، لأن هؤلاء النجوم رائعون ، ولديهم قدرات مميزة".

 وعن فارق النقاط مع مانشستر سيتي ، أجاب المدرب بأنه لا ينظر إلى هذا الأمر .. حيث تابع قائلاً : "نحن نأخذ كل مباراة على حدة .. وأنا فخور وسعيد باستقبال الجماهير ، كان أسبوعاً عاطفياً ، لكن هذه البداية ، وعلينا المواصلة .. يجب أن أكون صادقاً ، لم أكن أحلم بهذه المباراة أمس الأول .. هذه ليلة أولى جيدة ، لأن اللاعبين قدموا أداءً مميزًا .. كنت أفكر في كل شيء، واستيقظت في الصباح الباكر ، وكانت أسعد ليلة أنامها .. رتبت الفريق أمس ، لأنه يجب عليك أن تختار فريقك ، في الليلة التي تسبق المباراة ، حتى لا تنشغل بأي شيء".

 وبخصوص بوجبا ، قال سولسكاير : "هو يقدم كل ما في وسعه ، إنه لاعب مميز .. وسنستمتع معًا حتى نهاية الموسم".
 وحصل راشفورد على الإشادة أيضا ، حيث قال عنه المدرب : "إنه مميز في التسديد ، هي بداية رائعة .. في الهدف الثاني الكرة اصطدمت بالمدافع ، لكنه لا يزال رائعا ، كما أن رد فعل اللاعبين بعد هدف كارديف كان مميزاً ، كانت لحظة فارقة في اللقاء".

 واختتم قائلاً : "كنا نعلم أننا لن نفوز على كارديف ، إذا تحولت المباراة لصراع ، لأنهم أفضل منا في ذلك .. إذا ارتفعت الكرة، علينا إنزالها للأرض، والتمرير السريع والحركة، مثلما حدث في الهدف الثالث .. لكن علينا التحسن في بعض الأشياء".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى