الخميس القادم .. منتخبنا يغادر إلى دبي لملاقاة نظيره السوري ودياً

> كوالالمبور «الأيام» سميح المعلمي

>
 من المقرر أن يغادر منتخبنا الوطني العاصمة الماليزية (كوالالمبور) متوجهاً إلى دبي يوم الخميس القادم لخوض معسكر تدريبي مغلق وأخير لمدة خمسة أيام ، ستتخلله مباراة ودية مع المنتخب السوري في 30 من نفس الشهر ، قبل أن يتوجه إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي ، إستعداداً لمواجهة المنتخب الإيراني في أولى مبارياته ببطولة آسيا، التي ستقام على استاد محمد بن زايد في 7 يناير المقبل.

 هذا وانضم لاعبو المنتخب المحترفون في الدوري القطري وهم : (حسين غازي ، محمد بقشان ، مدير عبدربه ، عمار حمصان ، وأحمد السروري) إلى معسكر المنتخب الوطني المقام في العاصمة الماليزية كوالالمبور ، والذي بدأ في 16 من الشهر الجاري .. وقد خاض اللاعبون في اليوم التالي لوصولهم تدريبات خاصة مع مدرب اللياقة التشيكي "ميلو"، بعد تمارين الإحماء الجماعية والتحرك بالكرة التي بدأوها مع زملائهم اللاعبين في أول عشرين دقيقة من التدريب.

 وكان لاعب بشمركة أربيل العراقي المدافع أحمد الصادق قد التحق بمعسكر المنتخب في وقت سابق، ليصبح عدد اللاعبين المحترفين المتواجدين مع المنتخب حتى الآن (11 لاعباً) بتواجد (علاء الصاصي ، أحمد الحيفي ، أحمد ضبعان ، عبد العزيز الجماعي ، وعماد منصور) ، على أن يلتحق فيما بعد الثلاثي : (محمد عياش ، عبدالواسع المطري ، ومحسن قراوي) في دبي.
 هذا ويواصل منتخبنا الوطني الأول تدريباته اليومية في المعسكر الخارجي في العاصمة الماليزية كوالالمبور ،في إطار مرحلة الإعداد الثالثة لبطولة كاس آسيا التي تستضيفها الإمارات في الخامس من يناير المقبل .. وقد شهد تدريب أمس الإثنين تقسيمة بين لاعبي المنتخب على شوطين طبق فيها اللاعبون الأسلوب والنهج التكتيكي للمدير الفني - السلوفاكي جون كوسيان - في الجانبين الدفاعي والهجومي.

 ومن المقرر أن يغادر منتخبنا الوطني الأول كوالالمبور إلى دبي في 27 من الشهر الجاري ، لخوض معسكر تدريبي أخير مغلق لمدة خمسة أيام ، تتخلله مباراة ودية مع المنتخب السوري في 30 من نفس الشهر، قبل أن يتوجّه إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي ، إستعداداً لمواجهة المنتخب الإيراني في أولى مبارياته ببطولة آسيا، التي ستقام على استاد محمد بن زايد في 7 يناير المقبل.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى