انقذوا حياة نجم الزمن الجميل حسين عوذلي

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

> دخل نجم الزمن الجميل لفريق حسان الكابتن حسين عوذلي مرحلة مرضية خطيرة بعد تعرضه لثلاث جلطات متتالية والتي لولا عناية الله سبحانه وتعالى وحفظه لكان في عالم الموتى ..
والنجم الحساني بدأت عوارض المرض بادية عليه ، وأدخلته دائرة الخطر ، وهو النجم الملقب بـ (الظهير الطائر) الذي خدم  فريق نادي حسان والرياضة اليمنية في الزمن الجميل ، وأصبح اليوم في حالة يرثى لها ، حيث كان يلعب إلى جوار النجوم الكبار : أحمد الراعي وسالم العريس والشيبة الطامي وحسين غيرم وأحمد وعلي مهدي وعلي مشبح وعوض حسن .. وغيرهم.

 هذا النجم سبق له وأن درب الفئات العمرية بنادي حسان ، كما أنه كان مكتشف المواهب والنجوم وتخرج على يديه نجوم يشار اليهم بالبنان أمثال الكابتن الشبح جياب باشافعي ووسيم وسالم القعر وعلي رمضان وجمال العولقي وآخرون .. وهو بحاجة ماسة إلى لفتة كريمة لإنقاذ حياته من قبل الخيرين بعد أن أصبح في وضعية معيشية صعبة وبدون منزل .. متنقلاً من مكان إلى آخر بزنجبار هو وأسرته كمستأجر كل يوم في مكان ، وفي وضع صحي خطير ، وهو بحاجة إلى تدخل سريع لإنقاذ حياته.

 إننا عبر صحيفة "الأيام" نناشد الأخ نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية أحمد الميسري ووزير الشباب والرياضة نايف البكري ومحافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم ورئيس الاتحاد اليمني العام لكرة القدم الشيخ أـحمد العيسي بمد يد العون والمساعدة في نفقات علاجه ، وهذا أقل واجب نقدمه لهذا النجم الكبير الذي أفنى حياته في خدمة الرياضة وتدريب الفئات العمرية بنادي حسان واكتشاف المواهب والنجوم ورفد الساحة الرياضية بهم .. فهل من منقذ لإعادة الابتسامة إلى الشفاه بعد أن جار عليه الزمن ؟.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى